Site icon عشاق التطبيقات

تحميل تطبيق التيمز من مايكروسوفت لإنشاء مجتمعات للتعاون

تحميل تطبيق التيمز من مايكروسوفت لإنشاء مجتمعات للتعاون

تطبيق التيمز، مايكروسوفت تيمز

من هذا المقال يمكنك تحميل تطبيق التيمز من مايكروسوفت المتخصص في إنشاء مجتمعات للتعاون للأندرويد والأيفون ولسطح المكتب.

يساعدك تطبيق التيمز من مايكروسوفت في إنشاء مجتمعات متعددة لحميع المجالات من أجل التعاون والمساندة وإنجاز المهام ومشاركة الأفكار ووضع الخطط، فسواء كنت تتواصل مع مجتمعك للقيام بالأنشطة الجماعية أو تعمل مع زملائك في مشروع ما، فإن مايكروسوفت تيمز هو المكان الأمثل بالنسبة إليك وإلى فريقك.

تحميل تطبيق التيمز من مايكروسوفت لإنشاء مجتمعات للتعاون

بفضل هذا التطبيق سوف تتمكن من جمع أصدقاء العمل أو الموظفين أو العائلة أو أي فريق، من أجل إنجاز المهام بشكل جماعي وفي مكان واحد تماما مثل الشبكات الاجتماعية ولكن على نقاط مجموعتك المحددة والمختارة.

من خلال مايكروسوفت تيمز يمكنك وأعضاء المجتمع من مشاركة المنشورات الكتابية والصور والملفات والتقويمات مع إمكانية التفاعل مع أي منشور في المجتمع، حيث أن كل الملفات المشاركة سوف يتم الاحتفاظ بها على سحابة التخزين المدمج.

عبر تطبيق التيمز سوف تتمكن أيضا من الدردشة شخص لشخص أو مع المجتمع بأكمله، علاوة على ذلك تستطيع إجراء مكالمات فيديو أو صوتية مع أي عضو في المجتمع مباشرة، أو القيام بتحويل دردشة جماعية على الفور إلى مكالمة.

قد يعجبك: برنامج Pencil2D لإنشاء رسوم متحركة ثنائية الأبعاد.

بعد الانظمام إلى أي مجتمع في التيمز سوف تتمكن من إنشاء مواضيع جديدة للمناقشة والتفاعل معها باستخدام صور GIF والرموز التعبيرية والرسوم المتحركة للرسائل، للتعبير عن نفسك عندما لا تكفي الكلمات.

مايكروسوفت تيمز متوفر للهواتف الذكية سواء كانت أندرويد أو الأيفون كما أنه متوفر أيضا لأجهزة سطح المكتب.

حمل تطبيق التيمز للأندرويد.

حمل تطبيق التيمز للأيفون.

حمل التيمز لسطح المكتب.

Exit mobile version