NBE Mobile
NBE Mobile

تطبيق الأهلي موبايل يقدم خدمات مصرفية رقمية عديدة تعرف عليها

في البداية إذا كان تطبيق الأهلي موبايل لا يعمل لديك، قم بحذف الإصدار القديم لتطبيق خدمة الأهلي موبايل وتحميل الإصدار الجديد من متجر التطبيقات للأندرويد أو الأيفون.

يقدم تطبيق الأهلي موبايل العديد من الخدمات المصرفية الرقمية المميزة والتي يمكن للعملاء الاستفادة منها مباشرة من داخل التطبيق.

بعد تحميل وتشغيل التطبيق على هاتفك سوف تتمكن بسهولة من الانظمام إلى البنك الأهلي المصري مباشرة من داخل التطبيق أو عن طريق اتباع الارشادات أو من خلال الاشتراك الذاتي وهو أيضا يتم مباشرة من داخل التطبيق دون الانتقال إلى الفرع الرئيسي.

من الخدمات المجانية التي يوفرها الأهلي موبايل هو إمكانية حساب العملات النقدية والتحويل بينها، مثلا يمكنك تحويل عملة الجنيه المصري إلى بالدولار أو الأورو أو العكس.

هناك أيضا عدة حاسبات أخرى توجد ضمن قايمة التطبيق مثل: حاسبة أقساط القرض، حاسبة الودائع لأجل، حاسبة مبلغ القرض. ومن القائمة دائما يمكنك معرفة أسعار صرف العملات الأجنبية، وأسعار فائدة الشهادات / الودائع.

قد يعجبك: تحميل تطبيق التيمز من مايكروسوفت لإنشاء مجتمعات للتعاون.

من جهة أخرى يوفر التطبيق خدمات أخرى مثل إمكانية معرفة المواقع الجغرافية لماكينات الصرف الآلى والفروع مباشرة على الخريطة، مع القدرة على إظهار الأقرب منها إليك مع العنوان وكل معلومات الاتصال. بالنسبة لأحدث عروض البنك الأهلي المصري فسوف تتعرف عليها أيضا من داخل التطبيق.

بعد الانظمام إلى البنك كعميل حسنها سوف تتمكن من معرفة مبلغ حسابك في الحنين وكل الحسابات المرتبطة به بالإضافة إلى المصروفات، وأيضا يمكنك أداء العديد من الخدمات المصرفية المتقدمة من أي مكان وفي أي وقت.

أما الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها فهي على الشكل التالي:

  • – اصدار شهادة أو وديعة لأجل.
  • – التحويلات:
    – تحويل لمرة واحدة “بدون إضافة مستفيد”.
    – تحويل داخلي.
    – تحويل محلي.
    – تحويلات متعددة “يمكن للمستخدم إجراء تحويلات داخلية / محلية في خطوة واحدة”.
  • – التقدم بطلب للحصول على قرض / بطاقة ائتمان.
  • – شراء صناديق الاستثمار.
  • – سداد بطاقات الائتمان.
  • – خدمات المدفوعات “فوري”.

حمل تطبيق الأهلي موبايل للأندرويد.

حمل تطبيق الأهلي موبايل للأيفون.