Wattpad
Wattpad

برنامج واتباد لنشر القصص والروايات للهواة والمحترفين

يمنح برنامج واتباد للهواتف الذكية مستخدميه من المبدعين مساحة لنشر قصصهم ورواياتهم التي يكتبونها بأقلامهم، فهو مجتمع يجمع بين الهواة والمحترفين في مجال الكتابة والقراءة على حد سواء.

من خلال برنامج واتباد سوف تتمكن بنشر مقالات، قصص، روايات، فان فيكشن، وأشعار، وغيرها من الأعمال الأدبية، الجميل في هذا المجتمع أنه بمقدورك التفاعل مع القصص التي ينشرها الأعضاء، حيث بإمكانك التعليق عليها أو على أي فقرة منها، مع القدرة على إضافتها إلى مكتبتك وتقييمها أو مشاركتها مع الأصدقاء، طبعا يمكنك تبادل المتابعات مع الكتاب للحصول على جديد قصصهم ورواياتهم في المستقبل.

من جهة أخرى يسمح لك تطبيق واتباد من نشر رواياتك وقصصك على شكل أجزاء أو حلقات لا تخلو من الإثارة والتشويق خصوصا وأن القصص يمكن أن تتضمن الصور بين طيات الرواية.

يحتوي التطبيق على العديد من التصنيفات يمكنك متابعة منها ما يوافق اهتمامك مثل الإثارة، الحركة والأكشن، الخيال والفانتازيا، الرعب، الشعر، الفكاهة، المغامرات والغموض وغير ذلك الكثير.

في الحقيقة برنامج Wattpad يتيح فرصة حقيقية للكتاب غير المكتشفين والهواة والكتاب الجدد، في إبراز قدراتهم الإبداعية في مجال الأدب والكتابة، بحيث أن لكل مستخدم فرصة مشابهة لكتابة أعمال قد تصبح مشهورة تصل لآلاف القراء حول العالم، وربمى قد تكتشف ذاتك من خلالها.

قد يعجبك: تطبيق Sweatcoin للربح من الإنترنت من خلال المشي.

يربط الواتباد مجتمعًا عالميًا يضم 90 مليون قارئ وكاتب من خلال قوة القصة وبمختلف لغات العالم، طبعا من بينها اللغة العربية، وإذا أردت عرض القصص والروايات العربية، يكفيك تحويل إعدادات اللغة من حسابك إلى العربية، ثم البدء في الاستكشاف والمتابعة ثم القراءة والكتابة.

حمل برنامج واتباد للأندرويد من هنا.

حمل برنامج واتباد للأيفون من هنا.