Sweatcoin
Sweatcoin

تطبيق Sweatcoin للربح من الإنترنت من خلال المشي

أصبح الآن بمقدورك ممارسة رياضة المشي اليومية وكذلك الربح من الإنترنت في نفس الوقت، هذه الميزة الفريدة يقدمها تطبيق Sweatcoin لكل مستخدمي الهواتف الذكية أندرويد وأيفون/أيباد وكذلك الساعات الذكية، من اليوم فصاعدا يمكنك الجمع بين فوائد رياضة المشي عن طريق تتبع عدد الخطوات التي تقطعها كل يوم، وكذلك جمع عملات Sweatcoin والتي تخول لك الشراء من الإنترنت.

تطبيق Sweatcoin للربح من الإنترنت من خلال المشي

طريقة عمل التطبيق في غاية البساطة، حيث يكفيك تثبيته على هاتفك ثم تسجيل الدخول بحسابك على جوجل، بعدها قم بضبط 3 خيارات من إعدادات الهاتف لكي يتمكن التطبيق من العمل في الخلفية بدون توقف.

بعد الخطوة السابقة يمكنك غلق التطبيق وسوف يظهر لك ضمن الإشعارات مع عدد الخطوات المقطوعة، الآن فقط قم بالمشي المعتاد أو قم بممارسة أي نشاط رياضي سواء في المنزل أم في الهواء الطلق، ودع التطبيق يحسب عدد الخطوات المقطوعة.

تطبيق Sweatcoin للربح من الإنترنت من خلال المشي

بالنسبة لتحويل الخطوات إلى عملات، ففي كل 1000 خطوة تقطعها، سوف تحصل في مقابلها على 1 Sweatcoin (مع اقتطاع 5% كلفة المعالجة) وهي العملة الرسمية للشراء من الإنترنت.

بعد جمع عدد كافي من العملات الرقمية، يمكنك إنفاقها على الأجهزة، ومعدات الرياضة واللياقة البدنية، والخدمات والأنشطة، أو الحصول على خصومات قد تصل إلى 70%، فقط توجه إلى قسم سوق المنتجات الموجود في البرنامج.

قد يعجبك: برنامج واتباد لنشر القصص والروايات للهواة والمحترفين.

الجميل في البرنامج أنه يوفر حساب مجاني لكل المستخدمين، وعلى الرغم من محدودية الحساب المجاني، إلا أنه بمقدورك دائما مضاعفة كسب عملات Sweatcoin، وذلك من خلال عدة طرق من بينها: مشاهدة الإعلانات اليومية، دعوة الأصدقاء (كل 5 أصدقاء سوف تحصل على 5 Sweatcoin)، مضاعفة عملة Sweatcoin كل يوم لمدة 20 دقيقة من النشاط إلى غير ذلك.

إذن ماذا تنتظر! حمل تطبيق Sweatcoin الآن ثم استفد من رياضة المشي والربح من الإنترنت على حد سواء.

حمل تطبيق Sweatcoin للأندرويد من هنا.

حمل تطبيق Sweatcoin للأيفون من هنا.