أفضل 5 تطبيقات توصيل الطعام والمأكولات إلى المنزل

نتعرف في هذا المقال على أفضل 5 تطبيقات توصيل الطعام والمأكولات إلى المنزل وهي على الشكل التالي: ديليفرو ومرسول ونعناع وجاهز وذيبان هنقرستيشن.

مع تطور التقنية ووسائل الاتصال الحديثة، أصبح بالإمكان الآن الحصول على العديد من الخدمات الرائعة التي كانت في السابق تتطلب منك القيام بالكثير من المجهود، إحدى هذه الخدمات وهي توصل الطعام والمأكولات إلى باب المنزل.

فعوض ارتداء الملابس والخروج من المنزل وركوب المواصلات، للوصول إلى المطاعم المزدحمة وانظار دورك في طلب المألوكات، بات بمقدورك الآن الجلوس في منزلك مستريحا، بينما يصلك أي شيء من المطاعم والبقالة إلى منزلك، كل هذا فقط من خلال تطبيقات التوصيل أو الدليفري، والتي سنتعرف على أفضلها في هذه المقالة، فتابع معي للنهاية.

أفضل 5 تطبيقات توصيل الطعام والمأكولات إلى المنزل

أولا: تطبيق ديليفرو

أفضل 5 تطبيقات توصيل الطعام والمأكولات إلى المنزل

يعتبر تطبيق ديليفرو أحد أفضل التطبيقات في توصيل الطعام والمأكولات بجميع أنواعها، في ذلك يمكنك من خلال التطبيق طلب الوجبات من أشهر سلاسل المطاعم المشهورة والصغيرة مثل دجاج كنتاكي kfc وماكدونالد وبيتزا هت وبابا جونز وبرجر كينج وستاربكس وغيرها من المطاعم في منطقتك والقريبة منك.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك طلب المواد الغذائية من البقالة لتصلك إلى باب البيت من محلات السوبر ماركت، حيث يمكنك طلب المنتجات الأساسية للاستخدام اليومي ومتابعتها في طلباتي، وبما أن الجميع يحب السرعة في استلام الطلبات، فسوف تتمكن من خلال التطبيق تتبع وصول طلبك لحظة بلحظة مباشرة من الخريطة، مع القدرة على معرفة الوقت المتبقي على وصول الطلب، كما سيرسل لك السائق إشعارا بوصوله لعنوانك.

من جهة أخرى يوفر التطبيق ميزة “اطلب الآن أو لاحقا”، وهي ميزة تمكنك من تأكيد طلبك مباشرة إذا كنت جائعا الآن ليصلك في أسرع وقت أو يمكنك أيضا جدولة الطلبات ليتم توصيلها في وقت لاحق.

حمل تطبيق ديليفرو للأندرويد من هنا.

حمل تطبيق ديليفرو للأيفون من هنا.

ثانيا: تطبيق مرسول

أفضل 5 تطبيقات توصيل الطعام والمأكولات إلى المنزل

يعتبر مرسول أول تطبيق سعودي مميز في توصيل الطلبات إلى باب منزلك، وهو يغطي جميع مناطق المملكة، حيث يدعم كل أنواع المتاجر والمطاعم سواء القريبة منك أو البعيدة، في الحقيقة تطبيق مرسول يمكن أن يوصل لك تقريبا كل شيء غير الطعام والوجبات مثل: غاز، مياه، قطع غيار سيارات، مقاضي البيت، ملابس إلى غير ذلك.

قد يعجبك: تطبيق Sweatcoin للربح من الإنترنت من خلال المشي.

من خلال التطبيق يمكنك دائما متابعة طلبك أين وصل مباشرة من الخريطة، كما تستطيع التواصل مع مندوب التوصيل بعدة طرق مختلفة، يمكنك من خلال التطبيق أيضا التوصل بطلبات من أماكن مختلفة بنفس الطلب، وإذا نسيت أي شيء يمكنك إضافته على الطلب بسهولة، ولا ننسى أن التطبيق يوفر عروض مستمرة ومختلة، أما بالنسبة للدفع فالتطبيق يوفر أشكال متعددة للدفع.

حمل تطبيق مرسول للأندرويد من هنا.

حمل تطبيق مرسول للأيفون من هنا.

ثالثا: تطبيق نعناع

أفضل 5 تطبيقات توصيل الطعام والمأكولات إلى المنزل

نعناع تطبيق متوفر حتى الآن في السعودية ومصر، وهو أيضا تطبيق مميز وسريع في توصيل الطلبات بمختلف أنواعها خصوصا الطعام والمأكولات، يوفر التطبيق ميزة جدولة الطلبات، حيث يمكنك تجهيز سلتك من المنتجات ثم تطلبها لاحقا في أي وقت تحب، كما يدعم التطبيق التوصيل لأي مكان في الدول المدعومة، فقط حدد عنوانك ثم انتظر التوصل بالطلب في أحسن حالة.

حمل تطبيق نعناع للأندرويد من هنا.

حمل تطبيق نعناع للأيفون من هنا.

رابعا: تطبيق جاهز

تطبيق جاهز هو أيضا يقدم خدمة التوصيل بين مختلف المطاعم والمشترين دخل السعودية، يمكنك من خلال التطبيق الاطلاع على أشهى المأكولات مع الأثمنة، وإذا أعجبك أي منها يكفيك طلبه فورا إلى منزلك ومتابعة الطلب بشكل دقيق، يدعم التطبيق العديد من المطاعم المشهورة مع وضع تقييم لكل منها على حدة، مع معلومات مثل أوقات العمل والمسافة، الجميل في التطبيق أنه يدعم توصيل طبخ البيوت أيضا، إذا كنت تفضل الطبخ المنزلي بعيدا عن المطاعم، فهذا التطبيق مناسب لك.

حمل تطبيق جاهز للأندرويد من هنا.

حمل تطبيق جاهز للأيفون من هنا.

خامسا: تطبيق ذيبان هنقرستيشن

هذا التطبيق يدعم حتى الآن المملكة العربية السعودية و البحرين، وهو متخصص في توصيل جميع أنواع الطلبات مثل المطاعم والمحلات التجارية والمخابز والصيدليات والسوبر ماركت ومحلات الورود وغيرها، في الحقيقة يحتوي التطبيق على ما يقارب 11000 مطعم مختلف، طبعا يتمتع التطبيق بسرعة كبيرة في توصيل الطلبات، من بين المميزات أيضا إمكانية مقارنة بين طعام معين في عدة مطاعم، أما عن الدفع، وفر لك التطبيق عدة طرق، منها الدفع عند الاستلام أو بالبطاقة الإئتمانية.

حمل تطبيق ذيبان هنقرستيشن للأندرويد من هنا.

حمل تطبيق ذيبان هنقرستيشن للأيفون من هنا.

إذن هذه أفضل 5 تطبيقات توصيل الطعام والمأكولات إلى المنزل يمكنك استعمال أيا منها حسب اختيارك وما تفضله.