Site icon عشاق التطبيقات

أفضل موقع لإضافة التأثيرات على الصور بدون برامج

إذا كنت نشيط على شبكات التواصل الاجتماعي ولديك العديد من المتابعين، فيجب عليك دائما أن تكون سباقا في نشر كل ما هو جديد ومميز، لأن الإنفراد بالمنشورات المميزة يعطي لصفحاتك المزيد من التفاعل والاعجابات، كما يجلب لك الكثير من المتابعين الجدد، طبعا هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها جلب منشورات بأفكار جديدة، واحدة من بينها وهي التأثيرات على الصور، فلو كنت من محبي مواقع الصور مثل انستجرام، فلا بد من التوفر على أداة لإضافة الجمالية على صورك كي تكون مميزا عن الآخرين، بالتأكيد توجد العديد من الخدمات التي يمكنك من خلالها إضافة التأثيرات على الصور، واحدة من أفضلها يقدمها موقع PhotoMania الذي سنقترح عليك في هذه المقالة فتابع معي.

خدمة PhotoMania يمكنك استعمالها مباشرة من الويب دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء على جهازك، فقط قم بزيارة الموقع ثم اختر صورة من جهازك، بعدها يمكنك إضافة العديد من التأثيرات الرائعة إلى صورك عن طريق الفلاتر المتوفرة في الموقع، أنقر على أي فلتر وسوف يتم تطبيقه فورا على الصورة.

يوفر PhotoMania عدد كبير من التأثيرات والفلاتر، حيث يمكنك استخدامه بدون تسجيل أو إنشاء حساب جديد، بعد رفع صورة من جهازك إلى الموقع، يمكنك بعدها تحويلها إلى كارتون أو لوحة فنية أو رسم يدوي أو فينتاج أو تيكستور إلى غير ذلك، عند اختيار أي فيلتر أو تأثير سوف يكون بمقورك تعديل على التأثير الحالي من الإعدادات المتوفرة في كل تأثير على حدة.

قد يعجبك: تحويل النصوص إلى صور إبداعية بالذكاء الاصطناعي.

من جهة أخرى يقسم الموقع الفلاتر والتأثيرات على شكل تصنيفات تجدها في الجانب مثل تأثيرات فنية، ترفيهية، بطاقات، تراكبات إلى غير ذلك.

أخيرا وبعد تطبيق التأثير أو الفلتر المختار على الصورة، أنقر على زر التحميل وسوف تتمكن من تنزيل الصورة إلى جهازك بنقرة واحدة.

تفضل بزيارة موقع PhotoMania من هنا.

Exit mobile version