Gimme Summary AI
تلخيص المقالات، ذكاء اصطناعي

تلخيص المقالات بالذكاء الاصطناعي ChatGPT

واحدة من ميزات الكثيرة لتقنية الذكاء الاصطناعي ChatGPT وهي القدرة على تلخيص المقالات، فإذا كان أمامك مقال طويل جدا، بينما ليس لديك الوقت الكافي لقراءته بالكامل، في هذه الحالة يمكنك ببساطة الاستعانة بالذكاء الاصطناعي.

تلخيص المقالات بالذكاء الاصطناعي ChatGPT

موقع ChatGPT تقنية مثالية لتلخيص المقالات بدقة عالية وفي وقت وجيز، ولزيادة السرعة في ذلك، نقترح عليك الاستعانة بإضافة Gimme Summary AI المجانية لمتصفح جوجل كروم، فعوض نسخ المقال وفتح ChatGPT ثم لصق المقال وطلب التلخيص من الذكاء الاصطناعي، يمكنك في لمقابل تلخيص أي مقال على الإنترنت بنقرة زر واحدة وبدون مغادة الصفحة.

قد يعجبك: استعمال ChatGPT لكتابة مقال أو قصة بالعربية.

بعد تثبيت الإضافة تستقر أيقونتها في قائمة الإضافات، قم أولا بتسجيل دخولك إلى ChatGPT، الآن وببساطة شديدة، إفتح أي موقع يحتوي على مقال طويل، أنقر على أيقونة الإضافة وسوف يتم نسخ المقال تلقائيا، الآن أنقر على زر Generate Summary.

تلخيص المقالات بالذكاء الاصطناعي ChatGPT.

بعد الخطوة السابقة إنتظر بضعة ثواني وسوف تحصل على تلخيص للمقال بلغة سهلة وبسيطة، يمكنك الآن نسخ التلخيص إلى الحافظة بالنقر على زر Copy Summary ثم لصقه في أي مكان لقراءته.

ربمى يفيدك: اختيار أفضل صورة شخصية لك بالذكاء الاصطناعي.

لفتح الإضافة بشكل سريع، يمكنك تعيين اختصار لوحة المفاتيح لتشغيلها، فقط إذهب إلى صفحة اختصارات لوحة المفاتيح الخاصة بالملحقات ضمن إعدادات المتصفح، ثم قم بتعيين اختصار لفتح الإضافة.

حتى الآن تدعم الإضافة تلخيص المقالات الأجنبية فقط دون العربية.

حمل إضافة Gimme Summary AI لمتصفح كروم من هنا.