إنشاء صفحة روابط تجمع كل حساباتك
صفحة روابط

إنشاء صفحة روابط تجمع كل حساباتك على الشبكات الاجتماعية

بلا شك أن أغلبنا يمتلك على الأقل حساب واحد في كل وسيلة تواصل اجتماعي على الإنترنت، في الغالب لديك حساب على فيسبوك وتويتر وإنستجرام وتيكتوك ويوتيوب، وربمى لديك حسابات أخرى على مواقع مغايرة.

امتلاك هذا الكم الكبير من الحسابات المختلفة، يجعلك غير قادر على إيصالها جميعا إلى متابعيك ومعجبيك، خصوصا إذا علمنا أن أغلب مواقع التواصل الاجتماعي تعطيك إمكانية إضافة رابط واحد في قسم Bio الخاص بحسابك، وهو بطبيعة الحالة غير كافي لعرض كل الحسابات التي تمتلكها هنا وهناك.

إنشاء صفحة روابط تجمع كل حساباتك

وحلا لهذا المشكل يجب عليك إنشاء صفحة مستقلة على الإنترنت تجمع فيها كل حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي، ثم تضيفها إلى حقل السيرة الذاتية أو Bio، لكي يتمكن أي شخص من الوصول إلى حساباتك الرسمية بكل سهولة.

قد يعجبك: إنشاء قائمة مهام يومية بسهولة وبدون برامج.

طبعا ليس من السهل إنشاء صفحة على الإنترنت في وقت وجيز، لهذا السبب يمكنك الاستعانة بموقع TOP LINK، بفضله سوف تتمكن من إضافة كل روابطك بكل سهولة وبشكل حذاب مجانا، هذا الموقع الفريد سوف يكون محور هذه المقالة فتابع معي لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

إنشاء صفحة روابط تجمع كل حساباتك

بعد زيارة موقع TOP LINK، قم أولا بإنشاء حساب جديد باسم مستخدم خاص بك، بعدها سوف تنتقل إلى صفحة إضافة الروابط، الآن وببساطة شديدة أنقر على زر Add link لإضافة أول رابط، أكتب عنوان الرابط، إلصق رابط حسابك ثم إخر الصورة الرمزية لهذا الرابط، أخيرا أنقر على زر التفعيل لعرض الرابط في الصفحة، بنفس الطريقة يمكنك إضافة أكثر من رابط لكل حساب على حدة.

من تبويب Theme يمكنك اختيار ثيم مناسب لصفحة روابطك، هناك عدة أشكال وألوان مختلفة، لضبط حسابك إنتقل إلى الإعدادات Setting، من هناك يمكنك تعديل اسمك وإضافة وصف مختصر عنك.

ربمى يفيدك: أفضل موقع لإضافة التأثيرات على الصور بدون برامج.

بعد الانتهاء من إضافة كل الروابط، سوف تجد رابط الصفحة في الأعلى بجانب عبارة Your link، أنقر على هذا الرابط لرؤية صفحتك، تستطيع الآن نسخ رابط الصفحة وإضافته إلى حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي.

تفضل بزيارة موقع TOP LINK من هنا.