Site icon عشاق التطبيقات

أكتب نص على شاشة قفل أيفون لتجنب نسيانه

أكتب أي نص على شاشة قفل أيفون

شاشة القفل، أيفون

تعتبر شاشة قفل الهاتف من أكثر الأماكن التي ينظر إليها المستخدم بشكل متكرر خلال اليوم، هذا المكان الفريد يمكن أن يكون مثاليا لتذكر أي شيء تريد القيام به، سواء كان هدف ترغب في تحقيقه أو مهمة ترغب في إنجازها أو شيء مهم لا ترغب في نسيانه.

طبعا ليس من السهل الكتابة على شاشة قفل الهاتف خصوصا أيفون، إلا إذا استعنت بتطبيق مخصص لهذا الغرض، تماما مثل تطبيق Any Text الذي سيكون محور هذه المقالة، فتابع معي هذا العرض القصير لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

أكتب نص على شاشة قفل أيفون

تطبيق Any Text عبارة عن برنامج مجاني تستطيع من خلاله كتابة أي نص على شاشة قفل هواتف أيفون، كل ما عليك فعله هو تشغيل التطبيق ثم كتابة النص في الحقل المخصص لذلك، الجميل في التطبيق أنه بمقدورك تخصيص النص مثل تغيير التصميم والعرض والخط، جعل النص عريض، تغيير مكان النص على الشاشة، عرض الخلفية، إمكانية إدراج الرموز التعبيرية إلى بداية النص أو نهايته.

قد يعجبك: حذف الصور في الأيفون سريعا عبر سحبها لليسار.

من جهة أخرى يشتمل التطبيق على 8 تطبيقات مصغرة “widgets” تتيح لك وضع نصوص مختلفة على تكوينات مختلفة لشاشة القفل، بالإضافة إلى ذلك يدعم التطبيق الاختصارات، بحيث يمكنك أتمتة النص المعروض باستخدام الأتمتة. على سبيل المثال، يمكنك تغيير النص تلقائيًا في أوقات معينة أو في أماكن معينة.

حمل تطبيق Any Text للأيفون من هنا.

Exit mobile version