Site icon عشاق التطبيقات

صفحة واحدة لجميع محركات البحث لزيادة الإنتاجية

صفحة واحدة لجميع محركات البحث لزيادة الإنتاجية

محرك بحث، زيادة الانتاجية

عند العمل على أي مشروع على جهاز الكمبيوتر، فسوف تحتاج لا محالة إلى استعمال محركات البحث، طبعا مواقع البحث على الإنترنت كثيرة ومتنوعة أشهرها جوجل وبينغ ويوتيوب وويكيبيديا وغيرها، وفي كثير من الأحيان سوف تضطر إلى استخدام أكثر من محرك بحث في نفس الوقت، وفتحها جميعا في مكان واحد ألا وهو المتصفح.

بلا شك أن فتح أكثر من تبويب على نفس المتصفح يجعلك أكثر تشتيتا ويفقدك التركيز أثناء العمل، لذلك – وحلا لهذا المشكل – نقترح عليك الاستعانة بموقع SearchPag.es، إذن دعنا نتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

صفحة واحدة لجميع محركات البحث لزيادة الإنتاجية

يقدم موقع SearchPag.es خدمة مجانية على الإنترنت، وهي عبارة عن صفحة واحدة تجمع أشهر محركات البحث في مكان واحد لزيادة الإنتاجية، حيث يمكنك البحث عن أي كلمة أو جملة سواء على جوجل أو بينغ أو يوتيوب أو ويكيبيديا أو تويتر أو دك دك جو وغيرها بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو كتابة عبارة البحث ثم اختيار محرك البحث ثم النقر على زر Search، وسوف يتم فتح نافذة مستقلة لمحرك البحث المقصود مع عبارة البحث التي كتبها مع النتائج.

ربمى يفيدك: إنشاء صفحة روابط تجمع كل حساباتك على الوسائل التواصل الاجتماعي.

الجميل في الموقع أنه بمقدورك إضافة محرك بحث جديد للصفحة من اختيارك، للقيام بذلك أنقر على زر Custom URL ثم إلصق رابط محرك البحث ثم اضغط على Ok لإضافته، بعدها تستطيع البحث فيه تماما مثل المحركات الموجودة مسبقا.

تفضل بزيارة موقع SearchPag.es من هنا.

Exit mobile version