Site icon عشاق التطبيقات

إصلاح الصور قديمة وغير واضحة بالذكاء الاصطناعي

إصلاح الصور قديمة

ذكاء اصطناعي، صور قديمة

من المؤكد أن لدينا جميعا صور قديمة نحتفظ بها ضمن ألبوم الذكريات، طبعا الصور القديمة غالبا ما قد تحتوي على عيوب مثل الخدوش أو الضباب أو الألوان المعتمة والتي قد تجعلها غير واضحة بسبب جودة الكاميرات المتدنية في ذلك الوقت، لهذا السبب قد تحتاج إلى إصلاحها من جديد لكي تعيد إلى ذكرياتك الصورة الكاملة.

في السابق كان من الصعب جدا إصلاح الصور القديمة، حيث كانت العملية معقدة وتأخذ الكثير من الوقت في استعمال برامج تعديل الصور، ولكن اليوم – ولحسن الحظ – أصبحنا قادرين وبنقرة زر واحدة، إصلاح الصور القديمة بمساعدة الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة.

إصلاح الصور قديمة وغير واضحة بالذكاء الاصطناعي

بالنسبة للصور القديمة خصوصا غير الواضحة منها، إما بسبب الضباب أو الألوان المعتمة أو غيرها من العيوب، يمكنك اصلاحها بسهولة ومجانا من خلال موقع Rentoor الذي سيرافقنا في هذا العرض، إذن دعنا نتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

قد يعجبك: اختيار أفضل صورة شخصية لك بالذكاء الاصطناعي.

يعتمد موقع Rentoor على تقنية الذكاء الاصطناعي في إصلاح الصور القديمة في وقت وجيز ودون أن تفعل أي شيء، فقط قم باختيار صورة من جهازك، ثم إنتظر لبضعة ثواني للحصول على النتيجة المبهرة.

بعد زيارة الموقع أنقر أولا على زر Enhance للانتقال إلى صفحة الإصلاح والتحسين، بعدها أنقر من جديد على زر Upload an Image ثم اختر صورة قديمة من جهازك، إنتظر قليلا وسوف تحصل على النتائج، حيث يمكنك المقارنة بين الصورة الأصلية والمحسنة سواء جنبا إلى جنب أو عن طريق شريط التمرير بين الصورتين، أخيرا يمكنك تحميل الصورة المحسنة بسهولة بالنقر على زر Download Enhanced Photo.

الجميل في الموقع أنه يسمح لك باستعمال الصورة المحسنة لأغراض شخصية أو تجارية، بالنسبة لأنواع لصور التي يدعمها الموقع، وهي الصور الفوتوغرافية والرسوم التوضيحية والجرافيكس، من جهة أخرى يمكنك رفع صور من نوع JPEG أو PNG أو TIFF.

تفضل بزيارة موقع Rentoor من هنا.

Exit mobile version