Site icon عشاق التطبيقات

سماع أصوات الطبيعة للتغلب على التعب والاجهاد

تغلب على التعب والاجهاد عبر سماع أصوات الطبيعة

تغلب على التعب، أصوات الطبيعة

بعد يوم طويل من العمل الشاق، يحتاج الانسان في النهاية للتغلب على التعب المتراكم طوال اليوم، وذلك من خلال الاسترخاء وممارسة التنفس العميق، بالنسبة للاسترخاء فهناك عدة طرق – واحدة من بينها وتساعد كثيرا في الراحة – وهي سماع أصوات الطبيعة، مثل زقزقة العصافير، صوت المطر، الثلوج، النار، الأمواج والرياح إلى غير ذلك.

سماع أصوات الطبيعة للتغلب على التعب والاجهاد

الآن ولحسن الحظ، ليس عليك الخروج إلى الطبيعة للاستمتاع بأصواتها، ولكن في المقابل تستطيع سماعها وأنت مستلقي على سريرك وفي أي مكان تريد فقط من خلال هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو حتى حاسوبك الشخصي، وذلك من خلال موقع Moodlody الذي سنتحدث عنه في هذا المقال، إذن فلنتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

ربمى يفيدك: صفحة واحدة لجميع محركات البحث لزيادة الإنتاجية.

يقدم موقع Moodlody خدمة مجانية على الإنترنت يمكنك من خلالها سماع أصوات الطبيعة المختلفة للتغلب على التعب والاجهاد، كما يمكنك استعماله أيضا للتركيز في العمل والاسترخاء وللمساعدة في النوم.

يقدم الموقع العديد من أصوات الطبيعة مثل زقزقة العصافير، صوت المطر، الثلوج، النار، الأمواج والرياح والليل والنهر، ليس هذا فحسب بل يوفر الموقع أصوات أخرى للتركيز في العمل مثل صوت القطار، المقهى، الطائرة، المروحة، المشي وغيرها.

بعد زيارة الموقع وببساطة شديدة أنقر على أي صوت لتشغيله، ثم حدد مستوى الصوت، يمكنك تشغيل أكثر من صوت في آن واحد وتعيين لكل منها مستوى محدد وخلق جو رائع من أصوات الطبيعة المدمجة، من جهة أخرى يمكنك استعمال زر “Shuffle” لتشغيل أصوات عشوائية بنقرة واحدة.

تفضل بزيارة موقع Moodlody من هنا.

Exit mobile version