Site icon عشاق التطبيقات

الرد على التعليقات تلقائيا بالذكاء الاصطناعي

الرد على التعليقات تلقائيا بالذكاء الاصطناعي

ذكاء اصطناعي، تعليقات

إذا كان لديك منتج أو تطبيق معروض على الإنترنت، فبلا شك أنه مرفوق بخاصية التعليقات، وهو ما يعني أنك قد تكون ملزما على التفاعل والرد على التعليقات الواردة أو على الأقل على بعضها، وذلك لاعطاء انطباع جيد لدى الزبناء والمستخدمين الجدد.

بالتأكيد ليس من السهل الرد على التعليقات كيف ما كان نوعها، لأنها أولا تأخذ الكثير من الوقت، وثانيا سوف تضطر إلى كتابة صيغ مختلة لكل تعليق على حدة مع ما يتناسب محتواه، لهذا السبب جاء الذكاء الاصطناعي ليحل هذا المشكل عن طريق موقع Reply With AI الذي سنتحدث عنه في هذا المقال، إذن فلنتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

الرد على التعليقات تلقائيا بالذكاء الاصطناعي

يستعين موقع Reply With AI بتقنية الذكاء الاصطناعي GPT3 وكذلك Reviews.io في فحص التعليقات وتحليلها، ثم توليد ردود مناسب لها سواء كانت تعليقات إيجابية أو سلبية، الجميل في الموقع أنه يدعم الرد على التعليقات العربية بشكل تلقائي وبعدد كبير من اللغات الأخرى.

بعد زيارة الموقع حدد أولا عدد نجوم التقييم التي حصل عليها تطبيقك أو منتجك من قبل المعلق، ثم إلصق التعليق في حقل “Paste your review here”، ثم من حقل “Reviewer’s Name” أكتب اسم المُعلق، أخيرا أنقر على زر “GENERATE A REPLY” لتوليد رد مناسب لهذا التعليق.

قد يعجبك: كتابة مراجعات للمطاعم والأفلام والمواقع بالذكاء الاصطناعي.

بعد الخطوات السابقة إنتظر قليلا حتى يتم تحليل وفحص التعليق، ثم توليد رد مناسب له كما في هذا المثال:

ربمى يفيدك: تلخيص المقالات بالذكاء الاصطناعي ChatGPT.

بعد الحصول على الرد المناسب، يكفيك الآن نسخه بالنقر على زر “COPY REPLY” ثم لصقه في حقل الرد على المُعلق.

تفضل بزيارة موقع Reply With AI من هنا.

Exit mobile version