Site icon عشاق التطبيقات

لوحة مفاتيح أندرويد مزودة بالذكاء الاصطناعي للكتابة بسرعة

لوحة مفاتيح أندرويد مزودة بالذكاء الاصطناعي للكتابة بسرعة

ذكاء اصطناعي، لوحة مفاتيح

بلا شك أن لوحة المفاتيح في الأندرويد أحد أهم العناصر في الهاتف، بدونها لا يمكنك الكتابة والتواصل سواء على الإنترنت أو محليا في جهازك، لهذا السبب يجب أن تكون لوحة المفاتيح متطورة جدا، وتوفر لك العديد من الخيارات والخصائص التي ستساعدك في الكتابة السريعة في المقام الأول.

طبعا هناك العديد من لوحات المفاتيح المتطورة والفريدة في سوق تطبيقات جوجل بلاي، أشهرها لوحة مفاتيح جوجل، هذه الأخيرة وعلى الرغم من توفرها على العديد من الميزات، إلا أنها حتى الآن تفتقر إلى تقنية الذكاء الاصطناعي.

لهذا السبب سوف يكون من المفيد جدا التوفر على لوحة مفاتيح إضافية مزودة بالذكاء الاصطناعي من نوع روبوت الدردشة، لكي تتمكن من تنفيذ العديد من الإجراءات بسرعة كبيرة دون الحاجة إلى تضييع الوقت في البحث عنها على شبكة الإنترنت.

لوحة مفاتيح أندرويد مزودة بالذكاء الاصطناعي للكتابة بسرعة

إذا رغبت في هذه اللوحة المتطورة بالذكاء الاصطناعي، نقترح عليك تطبيق Smart Typer الذي سيرافقنا في هذه المقالة، إذن دعنا نتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

تطبيق Smart Typer عبارة عن لوحة مفاتيح لهواتف أندرويد مزودة بالذكاء الاصطناعي روبوت الدردشة، حيث يمكنك استعمالها في تنفيذ العديد من الإجراءات والمهام على شاكلة سؤال وجواب، على سبيل المثال يمكن أن تساعدك هذه اللوحة في كتابة الإيميلات، كتابة طلبات العمل، الترجمة إلى أي لغة، توليد وصفات الطعام وغير ذلك الكثير.

بعد تثبيت لوحة المفاتيح اتبع الإرشادات الموجودة في التطبيق من أجل الحصول على كود API لتشغيل اللوحة، بعد ذلك وعند الحاجة للكتابة بها، يجب عليك أولا تحديدها كلوحة مفاتيح افتراضية من إعدادات الهاتف.

ربمى يفيدك: استعمال ChatGPT لكتابة مقال أو قصة بالعربية.

الآن إفتح أي تطبيق للكتابة عليه لعرض لوحة المفاتيح الجديدة، لاستعمال لوحة مفاتيح Smart Typer، أكتب أي سؤال أو طلب أو بحث أو ترجمة، ثم إلمس الزر الأحمر “I’ll Handle The Response” وسوف تحصل على الإجابة من الذكاء الاصطناعي، بعدها يمكنك ارسال الجواب إلى الشخص الذي تتواصل معله.

من جهة أخرى توفر لوحة المفاتيح بعض الأوامر المعدة مسبقا مثل كتابة رسالة، كتابة وصفة، كتابة سكربت، كتابة تغريدة، كتابة يوميات، البحث عن عمل إلى غير ذلك، فقط يكفيك تحديد الشيء الذي ترغب في الحصول عليه بعد اختيار الأمر.

حمل Smart Typer للأندرويد من هنا.

Exit mobile version