Site icon عشاق التطبيقات

عرض إحصائيات آخر 30 يوم من التغريد على تويتر

عرض إحصائيات آخر 30 يوم من التغريد على تويتر

تويتر

على الرغم من أن أسهل شيء في تويتر هو كتابة تغريدة، إلا أن هذا الأمر يدفع العديد منا إلى كتابة عدد كبير جدا من التغريدات، يجعل من الصعب علينا معرفة العدد الذي كتبناه كل فترة زمنية معينة، بالإضافة إلى ذلك قد نجهل العديد من الأرقام والإحصائيات المهمة حول حسابنا على تويتر.

على سبيل المثال هل سبق لك وعرفت كم عدد المتابعين الذي حصل عليه حسابك كل شهر؟ كم عدد الإعجابات وإعادة التغريد والردود التي قمت بها؟ من هو أفضل صديق لك على تويتر؟ إلى غير ذلك، معرفة هذه المعلومات سوف يساعدك بلا شك في تحسين استخدامك لتويتر وإدارته على أكمل وجه، وحتى التقليل منه إذا لم يعد عليك بأي فائدة تذكر.

عرض إحصائيات آخر 30 يوم من التغريد على تويتر

لكي تتمكن من عرض إحصائيات التغريد على حسابك في تويتر، نقترح عليك الاستعانة بموقع Twitter Wrapped، إذن دعنا نتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

يقدم موقع Twitter Wrapped خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها عرض إحصائيات آخر 30 يوم من التغريد على تويتر، كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع ثم النقر على زر “Get yours”، بعدها سجل دخولك إلى الموقع بحسابك في تويتر وسوف تحصل تلقائيا على كل الإحصائيات التي تخص حسابك على تويتر آخر 30 يوم مضى.

قد يعجبك: إنشاء صفحة روابط تجمع كل حساباتك على الوسائل التواصل الاجتماعي.

من بين الإحصائيات التي ستتعرف عليها وهي: عدد التغريدات الإجمالي، عدد التغريدات الفردية والنسبة المئوية لها، عدد الردود والنسبة المئوية لها، عدد المتابعين الذي حصل عليه حسابك، عدد إعادة التغريد، عدد الإعجابات، عدد الأصدقاء الذين أشارو إليك في تغريداتهم، أفضل صديق الذي أشار إليك أكثر عدد من المرات، عدد الهاشتاجات المستخدمة، عدد التطبيقات التي استعملتها في حسابك.

تفضل بزيارة موقع Twitter Wrapped من هنا.

Exit mobile version