Site icon عشاق التطبيقات

ارسال الملفات وكلمات المرور سريا بأسهل طريقة

ارسال الملفات وكلمات المرور سريا بأسهل طريقة

كلمة مرور، ارسال الملفات

واحدة من التحديات التي تواجه كل المستخدمين على الإنترنت بدون استثناء، وهي ارسال الملفات المهمة والحساسة للأصدقاء وزملاء العمل بدون أن يعرفها طرق ثالث، استعمال وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الدردشة في مشاركة كلمات المرور والبريد الإلكتروني وأرقام الهواتف ومعلومات البطاقة البنكية والملفات الحساسة، أمر في غاية الخطورة، لأن هذه المواقع وغيرها لها خوادم في كل مكان، وليس مضمونا أنها لا تحتفظ بتلك البيانات في مكان ما لديها، لذلك يجب عليك تجنبها والبحث عن حلول آمنة أكثر.

واحدة من الحلول السهلة والبسيطة والسريعة أيضا في ارسال الملفات وكلمات المرور بطريقة سرية بدون أطراف وسيطة مثل الخوادم، وهي التي يقدمها موقع One Time Secret الذي سيكون محور مقالتنا لهذا اليوم، إذن دعنا نكنشف المميزات وطريقة التشغيل.

ارسال الملفات وكلمات المرور سريا بأسهل طريقة

بداية موقع One Time Secret مجاني بل ومفتوح المصدر، وهو الأمر الذي يعزز من أمانه في مشاركة البيانات الحساسة، يمكنك من خلال الموقع مشاركة ملفاتك الحساسة والمهمة، وكذلك كلمات المرور والبريد الإلكتروني وأرقام الهواتف أو أي نص آخر كيف ما كان نوعه، بطريقة آمنة وسرية دون المرور بالطرف الثالث.

بعد زياة الموقع أكتب في حقل النص كلمات مرور أو أي معلومات حساسة أخرى ترغب في ارسالها إلى أي شخص عبر الإنترنت، إذا أردت ارسال ملف، في هذه الحالة أنقر على زر السهم ثم اختره من جهازك، من خيار “Select share method” حدد طريقة المشاركة، إما عن طريق رابط أو عبر منصة Slack، بعدها أنقر على زر “CREATE SECRET”، بعد الحصول على الرابط أنقر على زر النسخ.

قد يعجبك: مشاركة كلمات المرور مع أي شخص دون الكشف عنها.

الآن ارسل رابط المشاركة إلى صديقك أو زميل العمل أو عميل إلى غير ذلك، بعد الدخول إليه يكفي هذا الأخير النقر على زر “REVEAL SECRET” للحصول على الملف أو النص المرسل، الجميل في الموقع أن رابط المشاركة متاح للفتح مرة واحدة فقط، بعدها يتم تدمير البيانات التي شاركتها.

تفضل بزيارة موقع One Time Secret من هنا.

Exit mobile version