مجموعة أدوات للدراسة والتطوير داخل تطبيق واحد
أدوات تطوير، أندرويد، أدوات طالب، أدوات مدرس

مجموعة أدوات للدراسة والتطوير داخل تطبيق واحد

سواء كنت طالب أو مدرس أو حتى مطور، فأنت بالتأكيد في أمس الحاجة إلى أدوات للدراسة والتطوير، والتي ستساعدك في عملك ومذاكرتك بشكل كبير، بالنسبة للطالب أو المعلم، فسوف يحتاج إلى أدوات الحساب والتحويل بالنسبة للرياضيات، وأدوات التعامل مع النصوص وغيرها، أما إذا كنت مطور، فستحتاج إلى أدوات للتعامل مع النصوص البرمجية، وأدوات الألوان والتعامل مع الصور وغيرها.

طبعا هناك العديد من المواقع التي توفر كل الأدوات التي تحتاجها وفي جميع الميادين، ولكن المشكل هنا أن أغلب تلك المواقع توفر لك أداة أو اثنان فقط، مما يعني أنك ستضطر إلى استعمال عدة مواقع متفرقة في آن واحد أثناء دراستك أو عملك، وهو الأمر الذي قد يسبب لك التشتيت ويفقدك عامل التركيز.

مجموعة أدوات للدراسة والتطوير داخل تطبيق واحد

وحلا لهذا المشكل، نقترح عليك الاستعانة بتطبيق Tooly، وهو برنامج مجاني لهواتف أندرويد يوفر لك أزيد من 100 أداة قابلة للتوسع في المستقبل مقسمة على 6 تصنيفات وهي: أدوات للتعامل مع النصوص، أدوات للتعامل مع الصور، أدوات الحساب، أدوات التحويل بين الوحدات، أدوات التطوير وأدوات الألوان.

بعد تثبيت التطبيق وتشغيله على هاتفك، سوف تحصل على الأدوات المذكورة، على سبيل المثال من أداة النص سوف تتمكن من تحويل النص من الحرف الكبير إلى الصغير والعكس، البحث واستعبدال الكلمات، إعادة ترتيب السطور، حساب عدد كلمات والحروف النص إلى غير ذلك.

مجموعة أدوات للدراسة والتطوير داخل تطبيق واحد

ربمى يفيدك: لوحة مفاتيح أندرويد مزودة بالذكاء الاصطناعي للكتابة بسرعة.

من أدوات الحساب سوف تتمكن من حساب النسب المئوية، حساب المتوسط، حساب التناسب، حساب الأبعاد، الحسابات المالية، حساب الوقت، حساب الهندسة وغيرها.

من نفس التطبيق سوف تتمكن من تغيير حجم الصور وتقطيعها وتدوير جوانبها، يمكنك التحويل بين الوحدات مثل الطاقة والزاوية والحرارة والطول والوزن والفولتاج والمساحة والصوت إلى غير ذلك.

أما إذا كنت مطور أو مصمم، سوف تتمكن من تنظيم كتابة كود JSON وCSS وXML وHTML، بالإضافة إلى إمكانية التعامل مع الألوان مثل استخراج كود الألوان ودمجها وما إلى ذلك.

حمل تطبيق Tooly للأندرويد من هنا.