تلوين الصور بعد إنشائها بالذكاء الاصطناعي
تلوين الصور، ذكاء اصطناعي

تلوين الصور بعد إنشائها بالذكاء الاصطناعي

واحدة من الألعاب المسلية خصوصا للأطفال وهي تلوين الصور، فهي لعبة بسيطة تنمي إبداع الطفل وذكاءه، وهي أيضا مفيد جدا للأطفال خصوصا إذا كانت على الورق والتلوين بالأقلام، حيث تبعدهم لوقت طويل عن الهواتف الذكية والتلفاز، كما أنها تدربهم على الكتابة والرسم باليد، عوض استعمال لوحة المفاتيح والشاشات الذكية.

ولكي تتمكن من توفير لعبة تلوين الصور لطفلك، كل ما عليك فعله هو البحث عن صور مرسومة غير ملونة على الإنترنت، ثم طباعتها على الورق واعطاؤها لطفلك، ولكن إذا كانت فكرة البحث عن تلك الصور تأخذ منك وقتا طويلا للعثور على ما يفضله طفلك، إذا كان الأمر كذلك، نقترح عليك إذن إنشائها بالذكاء الاصطناعي.

تلوين الصور بعد إنشائها بالذكاء الاصطناعي

نقدم لك اليوم موقع Color Pop AI وهي خدمة مجانية على الإنترنت حديثة على الساحة تستطيع من خلالها إنشاء أي صور تخطر على بالك فقك بكتابتها كوصف للصورة التي ترغب في الحصول عليها، وسوف يقوم الذكاء الاصطناعي برسمها لك بسرعة كبيرة، وتوفيرها بشكل مرسوم غير ملون، حيث يمكنك تحميلها إلى جهازك على شكل ملف PDF بحجم A4 قابلة للطباعة.

تلوين الصور بعد إنشائها بالذكاء الاصطناعي

الفكرة التي يقدمها الموقع سوف تغنيك عن البحث التقليدي المطول عن صور مرسومة غير ملونة على الإنترنت، كما ستتمكن من إنشاء صور محددة التي يحبها طفلك.

قد يعجبك: تلوين الصور القديمة بالذكاء الاصطناعي أون لاين.

بعد زيارة الموقع وفي حقل الوصف أكتب ما ترغب في رسمه بالذكاء الاصطناعي، على سبيل المثال أكتب: “Girl holding flowers” أي فتاة تحمل زهور، أو “Cat on a motorcycle” أي قط فوق دراجة، أو “Fish with wings” أي سمكة بأجنحة إلى غير ذلك من الأوصاف التي تخطر في ذهنك، بعد كتابة الوصف أنقر على زر “Generate” لبدء عملية توليد الصورة.

تلوين الصور بعد إنشائها بالذكاء الاصطناعي

ربمى يفيدك: تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي بدون برامج تحرير.

بعد الخطوة السابقة سوف تحصل على 4 صور غير ملونة على شكل اقتراحات، أنقر الآن على أي منها ثم على زر “Download” لتحميل الصورة إلى جهازك على شكل ملف PDF قابل للطباعة.

تفضل بزيارة موقع Color Pop AI من هنا.