Site icon عشاق التطبيقات

كتابة مراجعات للمطاعم والأفلام والمواقع بالذكاء الاصطناعي

كتابة مراجعات للمطاعم والأفلام والمواقع بالذكاء الاصطناعي

ذكاء اصطناعي، كتابة مراجعة

في كثير من الأحيان قد يُطلب منا كتابة مراجعة أو تعليق على خدمة ما قمنا بتجربتها، على سبيل المثال قد يطلب منك إبداء رأيك حول مطعم تناولت وجباته، أو فيلم شاهدته أو موقع على الخريطة زرته، جمع هذه الآراء والمراجعات، يساعد كثيرا في تطوير الخدمة وتحسينها في المستقبل، أو إعطاء فكرة عن الخدمة أو الفيلم أو المكان للأشخاص الذين ينوون زيارة المكان أو تجريب الخدمة أو المنتج.

صحيح أنه من السهل كتابة مراجعة وتقديم رأيك بشكل مكتوب سواء لإفادة الناس أو لطلب تحسين خدمة، ولكن على الرغم من ذلك قد تعرض عن هذا الأمر بسبب تلك الدقائق التي قد تضيعها أثناء الكتابة والتفكير، لذلك – وحلا لهذا المشكل – يمكنك الاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

كتابة مراجعات للمطاعم والأفلام والمواقع بالذكاء الاصطناعي

لكتابة مراجعة سريعة للمطاعم والأفلام والمواقع على الخريطة، بدون الحاجة للتفكير في العبارات التي ترغب في كتابتها، نقترح عليك الاستعانة بموقع RevMake AI، فكما هو واضح من اسم الموقع، فهو يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في كتابة المراجعات والتعليقات، كل ما عليك فعله هو تحديد بعض الخيارات البسيطة المرتبطة بالخدمة، وسوف تحصل على التعليق المناسب لها بشكل تلقائي وفي بضعة ثواني فقط.

بعد زيارة الموقع اختر تقديم مراجعة لمطعم أو فيلم أو مكان على الخريطة، على سبيل المثال إذا اخترت المطعم، أكتب اسمه، حدد الجو المحيط باختيار بين جيد أو متوسط أو سيء، بنس الطريقة حدد السعر هل هو عالي أو عادي أو منخفض، ثم أكتب تنويه خاص مثلا لأكلة معينة، بعدها حدد التصنيف والخدمة وموقف السيارات، أخيرا أنقر على زر “Get Review”.

ربمى يفيدك: الرد على التعليقات تلقائيا بالذكاء الاصطناعي.

بعد الخطوة السابقة وفي بضعة ثواني سوف تحصل على مراجعة شاملة للمطعم حسب الاختيارات التي حددتها، أنقر الآن على زر “Copy” لنسخ التعليق ثم إلصقه في قسم الآراء في موقع المطعم.

بنفس الطريقة يمكنك تقديم مراجعات وتعليقات لكل من الأفلام والمواقع على الخريطة.

تفضل بزيارة موقع RevMake AI من هنا.

Exit mobile version