مشاركة المهام اليومية مع أي شخص في العائلة
مهام يومية، قائمة مهام، قائمة تسوق

مشاركة المهام اليومية مع أي شخص في العائلة

من المهم جدا في أي عائلة مشاركة المهام اليومية وتوزيع الأدوار بشكل عادل ومناسب خصوصا مع الأزواج فيما بينهم، فكم من مرة كنت في الخارج وطلبت منك زوجتك أكثر من مرة شراء بعض الأغراض، أو تذكر زيارة بعض الأصدقاء أو العائلة، أو إحضار طلبية، وأنت أيضا قد تطلب من زوجتك بتحضير طعام معين أو شراء بعض الحاجيات المحددة إلى غير ذلك.

بالتأكيد كل هذه الطلبات والمهام في العادة سوف تكون عن طريق اتصال هاتفي أو عبر رسائل تطبيقات الدردشة، وهو أمر – بلا شك – مزعج كثيرا خصوصا إذا كان وقت العمل، لذلك سوف يكون من المفيد جدا مشاركة المهام اليومية مع شريك حياتك في مكان واحد.

مشاركة المهام اليومية مع أي شخص في العائلة

هذه الميزة الفريدة يقدمها تطبيق Kyupid للأندرويد ولهواتف أيفون/أيباد، فمن خلاله يمكنك دعوة شريك حياتك إلى التطبيق، بعد ذلك قد بإنشاء قوائم المهام اليومية وقوائم التسوق وتقويم الأحداث وقوائم الروتين اليومي وكذلك كتابة الملاحظات، كل شيء تقوم بإضافته إلى التطبيق سوف يظهر فورا لدى شريك حياتك، حيث بإمكانه أيضا التعديل على القوائم وإضافة أخرى جديدة.

مشاركة المهام اليومية مع أي شخص في العائلة

ربمى يفيدك: تطبيق للهاتف لإنشاء وصفات طبخ وقوائم التسوق بسهولة.

بعد تثبيت التطبيق وببساطة شديدة قم بدعوة شريك حياتك إليه عن طريق البريد الإلكتروني، بعدها ومن تبويب القوائم يمكنك إنشاء قائمة مهام من خيار “Tasks” أو قائمة توسق من خيار “Shooping” أو روتين من “Routines” أو الأحداث من “Events”.

ولتشجيع شريكك على انجاز المهام، يوفر لك التطبيق ميزة تشبه الكوبون تدعى”kyupon”، فقط اعط قيمة لهذا الكوبون وعندما ينهي شريكك المهام سوف يحصل على قسيمة لاسترداده.

حمل Kyupid للأندرويد من هنا.

حمل Kyupid للأيفون من هنا.