Site icon عشاق التطبيقات

حساب طول قائمة تشغيل يوتيوب بمختلف السرعات

حساب طول قائمة تشغيل يوتيوب بمختلف السرعات

يوتيوب، قائمة تشغيل

يوجد على اليوتيوب العديد من الدروس المفيدة والمجانية في العديد من المجالات، حيث يتم تجميعها على شكل قائمة تشغيل يوتيوب، وذلك ليسهل على المستخدمين مشاهدتها جميعا من مكان واحد بشكل منظم ومتسلسل، ولكن قبل البدء في مشاهدة أي سلسة دروس على اليوتيوب، يجب عليك أولا معرفة كم من الوقت سوف تستغرقها في المشاهدة؟ وهل توجد إمكانية لتقصير ذلك الوقت؟

حساب طول قائمة تشغيل يوتيوب بمختلف السرعات

للإجبة على الأسئلة السابقة، يجب عليك بكل بساطة حساب الطول الإجمالي لقائمة يوتيوب بمختلف السرعات، وذلك بالاعتماد على خدمات متخصصة لهذا الغرض تماما مثل ما يقدمه موقع YouTube Playlist Length Analyzer، فمن خلال هذا الموقع سوف تتمكن من حساب الطول الإجمالي لأي قائمة تشغيل في اليوتيوب بكل سهولة فقط من خلال نسخ ولصق رابطها في الموقع، ليس هذا فحسب بل ستعرف أيضا طولها الإجمالي عند المشاهدة بمختلق السرعات التي يوفرها مشغل اليوتيوب.

بعد زيارة الموقع قم بلصق رابط القائمة في الحقل المخصص لذلك، بعدها مباشرة سوف تحصل على النتائج، بداية سوف تعرف عدد المقاطع في القائمة، متوسط الطول لكل الفيديوهات، طول القائمة بالسرعة العادية.

ربمى يفيدك: العثور على الكلمات المكررة في أي نص لحذفها أو تغييرها.

في الأسفل ومن خيار “Faster” سوف تعرف طول قائمة التشغيل عند مشاهدتها بسرعة 1.25x و1.5x و1.75x و2x، ومن خيار “Slower” ستعرف طولها عند مشاهتها بالبطء بسرعة 0.25x و0.5x و0.75x.

أخيرا يمكنك مشاركة النتيجة من الأصدقاء وزملاء العمل عبر واتساب أو تويتر أو عبر البريد الإلكتروني.

تفضل بزيارة موقع YouTube Playlist Length Analyzer من هنا.

Exit mobile version