ذكاء اصطناعي لتوليد معلومات المنتج من صورته
معلومات منتج، ذكاء اصطناعي

ذكاء اصطناعي لتوليد معلومات المنتج من صورته

لتقديم منتجك كيف ما كان نوعه على الإنترنت، سوف تحتاج بلا شك إلى كتابة معلومات المنتج، وهي عادة ما تكون من قبيل العنوان والوصف والمميزات، طبعا كتابة تلك المعلومات قد يكون سهلا للبعض، ولكن صعبا للآخر، أضف إلى ذلك أن العملية قد تأخذ منك بعض الوقت والجهد في البحث عن الكلمات والعبارات المناسبة لمنتجك، لذلك يفضل الاستعانة بالذكاء الاصطناعي في توليد المعلومات فقط من خلال صورة المنتج.

ذكاء اصطناعي لتوليد معلومات المنتج من صورته

سواء كان منتجك إلكتروني عبارة عن برنامج أو تطبيق أو لعبة، أو منتج واقعي مثل الأجهزة والأدوات والملابس وغيرها، سواء كان هذا أو ذلك، سوف تحتاج إلى موقع Descritella، هذا الموقع الفريد يستعمل الذكاء الاصطناعي في تحليل صور المنتجات ثم يقدم معلومات مناسبة حولها مثل العناوين الجذابة، المميزات الفريدة، الوصف الدقيق وكذلك الكلمات المفتاحية حسب قوة كل منها.

ذكاء اصطناعي لتوليد معلومات المنتج من صورته

بعد زيارة الموقع أنقر على زر “Drop you photos here” ثم اختر صورة المنتج من جهازك، بعد رفع وتحليل الصورة إنزل قليلا للأسفل وسوف تحصل على المعلومات المناسبة والمرتبطة به.

قد يعجبك: اختيار أفضل صورة شخصية لك بالذكاء الاصطناعي.

من خيار “Title” سوف تحصل على عدة عناوين مرقمة وجذابة للمنتج، ومن خيار “Features” سوف تجد الميزات التي ينفرد بها المنتج، أما خيار “Description” فهو يعرض وصف دقيق للمنتج، أسفل الوصف سوف تجد “Keywords” أو الكلمات المفتاحية للمنتج حسب قوة كل منها بالنسب المئوية.

الآن كل ما عليك فعله هو نسخ العنوان والوصف والميزات والكلمات المفتاحية، ثم لصقها في صفحة منتجك سواء على موقعك على الإنترنت، أو في وسائل التواصل الاجتماعي، أو مواقع التجارة الإلكترونية أو صفحة المنتج على سوق التطبيقات والبرامج إلى غير ذلك.

البديل: كتابة وصف المنتج بالذكاء الاصطناعي بالعربية مجانا.

تفضل بزيارة موقع Descritella من هنا (لم يعد متوفر).