إنشاء صفحة شخصية CV أون لاين تضم كل خبراتك
إنشاء صفحة، صفحة شخصية، CV

إنشاء صفحة شخصية CV أون لاين تضم كل خبراتك

إنشاء صفحة شخصية على الإنترنت، واحدة من الطرق المهمة في البحث عن عمل عبر الإنترنت، وذلك للحصول على أفضل وظيفة، التوفر على صفحة خاصة بك أو بمعنى أدق CV أون لاين، يمكنك من إبراز كافة مؤهلاتك للشركات المحتملة بشكل جذاب وسهل التصفح والتواصل معك، كما يزود فرصتك في الفوز بالوظيفة المثالية التي تبحث عنها.

طبعا ليس من السهل إنشاء صفحة على الإنترنت مجانية بدون اللجوء إلى خدمة مساعدة، لذلك نقترح عليك في مقالة اليوم الاستعانة بموقع TinyCV، إذن دعنا نتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

إنشاء صفحة شخصية CV أون لاين تضم كل خبراتك

يقدم موقع TinyCV خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها إنشاء صفحة أو CV أون لاين تضم كل خبراتك والمشاريع التي انجزتها والشواهد التي حصلت عليها والمسار الدراسي والجوائز ومختلف حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من المعلومات الأخرى التي تبحث عنها الشركات.

بعد زيارة الموقع سجل دخولك بحسابك على جوجل ثم توجه إلى صفحة الاعدادات “Settings” للبدء في ملىء معلوماتك الشخصية.

من قسم “General” اختر الصورة الشخصية والاسم المستعار والمهنة الحالية والموقع الجغرافي ورباط فريد لصفحتك على الإنترنت ونبذة مختصرة عنك.

إنشاء صفحة شخصية CV أون لاين تضم كل خبراتك

من تبوبب “Social Media” يمكنك إضافة كافة حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن “Projects” قم بإضافة مشاريعك التي أنجزتها، أما من “Side Projects” يمكنك إضافة المشاريع الجانبية التي شاركت فيها.

قد يعجبك: إنشاء صفحة روابط تجمع كل حساباتك على الوسائل التواصل الاجتماعي.

توجه إلى تبويب “Certifications” لإضافة الشهدات التي تمتلكها، أما إذا كانت لديك كتابات مهمة، فيمكنك إضافتها من قسم “Writing”، بالنسبة لأي جوائز حصلت عليها تستطيع إدراجها من قسم “Awards”.

من تبويب “Education” قم بإضافة الخبرة التعليمية، ومن “Work Experience” ضف الخبرة في العمل التي امتلكتها سابقا.

تفضل بزيارة موقع TinyCV من هنا.