استعمل ChatGPT على هاتفك مع أي تطبيق في الأندرويد
ذكاء اصطناعي، ChatGPT، أندرويد

استعمل ChatGPT على هاتفك مع أي تطبيق في الأندرويد

يعتبر ChatGPT أحد أقوى تقنيات الذكاء الاطناعي في مجال بوت الدردشة أو سؤال وجواب، فهو يساعدك في اتمام العديد من المهام في وقت وجيز مثل توليد ردود جاهزة على البريد الإلكتروني، دردشات واتساب، إنشاء المقالات والتدوينات، العثور على أفكار جديدة وغير ذلك الكثير.

كل هذه الفوائد التي يتوفر عليها ChatGPT يجب أن تكون بين يديك في كل مكان وعلى كل الأجهزة الإلكترونية خصوصا الهواتف الذكية، فعوض استعمال موقع ChatGPT من متصفح الويب، يمكك الآن استعماله داخل أي تطبيق دون الحاجة إلى مغادرته، وذلك من خلال تطبيق AiFy الذي سيرافقنا في هذا الطرح، إذن دعنا نكتشف سريعا مميزات التطبيق وطريقة التشغيل.

استعمل ChatGPT على هاتفك مع أي تطبيق في الأندرويد

تطبيق AiFy برنامج مجاني لهواتف أندرويد تستطيع من خلاله استعمل ChatGPT في كل مكان على هاتفك، ومن داخل أي تطبيق، فقط من خلال نسخ النص ثم اختيار “AiFy” للحصول على إجابة مناسبة للنص المحدد.

استعمل ChatGPT على هاتفك مع أي تطبيق في الأندرويد

بعد تشغيل التطبيق قم أولا بتسجيل الدخول إليه، بعد ذلك افتح أي تطبيق سواء كان جيميل أو فيسبوك أو واتساب أو تويتر إلى غير ذلك، ثم حدد أي نص لعرض خيارات النسخ واللصق، أسفل تلك الخيارات سوف تجد “AiFy”، إلمس هذا الخيار وسوف يتم فتح التطبيق وتوليد إجابة مناسبة للنص من خلال الذكاء الاصطناعي ChatGPT، بعدها يمكنك نسخ الإجابة ولصقها في أي مكان تريد.

قد يعجبك: لوحة مفاتيح أندرويد مزودة بالذكاء الاصطناعي للكتابة بسرعة.

الجميل في التطبيق أن الردود التي تتحصل عليها، يتم الاحتفاظ بها في قسم “History”، حيث يمكنك الرجوع إليها واستخدامها مرة أخرى متى شئت، كما يوفر أيضا تطبيق مصغر على الشاشة “Widgets”، وأيضا على أيقونة عائمة، ولا ننسى أنه متكامل مع مساعد جوجل، مع إمكانية التحدث بصوتك مع الذكاء الاصطناعي.

من جهة أخرى يمكنك حذف الإعلانات من التطبيق وزيادة عدد الطلبات من خلال جلب مفتاح API خاص بك، للقيام بذلك توجه إلى الإعدادات “Settings” ثم إلمس زر “Tap here to get API Key”، بعد التوجه إلى منصة ChatGPT وإنشاء مفتاح خاص بك، قم بلصقه في خيار “Paste API Key here”.

حمل تطبيق AiFy للأندرويد من هنا.