ذكاء اصطناعي لتحويل رسوم بسيطة إلى صور مدهشة
ذكاء اصطناعي

ذكاء اصطناعي لتحويل رسوم بسيطة إلى صور مدهشة

واحدة من المهام التي يتخصص فيها الذكاء الاصطناعي ويتقنها بقوة وهي إنشاء الصور، على سبيل المثال يمكنك فقط وصف الصورة التي ترغب في إنشائها، وسوف يتكفل الذكاء الاصطناعي في رسمها لك من الصفر وفي بضعة ثواني فقط، حيث يمكنك اشتغلال هذا الأمر في إنتاج رسوم وفنون فريدة للعديد من الاستخدامات المتنوعة.

ذكاء اصطناعي لتحويل رسوم بسيطة إلى صور مدهشة

بالإضافة إلى تحويل الوصف إلى صورة بالذكاء الاصطناعي، يمكنك أيضا تحويل رسم بسيط إلى صورة مدهشة دون الحاجة إلى كتابة أي شيء، هذه الخدمة الفريدة يقدمها موقع Playarti الذي سيرافقنا في هذه المقالة، إذن دعنا نتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

يقدم موقع Playarti خدمة مجانية على الإنترنت تستعمل الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة في إنشاء رسوم مدهشة وفريدة من نوعها من خلال رسوم بسيطة تختارها من الموقع، حتى الآن يوفر الموقع 3 أصناف للرسوم البسيطة وهي الحركة “Activity”، الشخصيات “Character”، والأماكن “Place”، كل صنف من هذه الأصناف يحتوي على عدة رسوم بسيطة مثل: حذاء، كرة، دراجة، قارب، جزيرة، قلعة، جبل، أشخاص وحيوانات وغيرها.

ذكاء اصطناعي لتحويل رسوم بسيطة إلى صور مدهشة

بعد زيارة الموقع سوف تجد آلة متطورة، أنقر على أحد الأزرار المتوهجة لعرض الرسوم البسيطة، بعد عرض الرسوم إختر رسم لتحويله إلى صورة مدهشة أو فن إبداعي، ثم أنقر على زر “CREATE!”.

ربمى يفيدك: تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي بدون برامج تحرير.

بعد الخطوة السابقة إنتظر قليلا حتى يتم توليد صورة مدهشة انطلاقا من الرسمة التي اخترتها مع الستايل الذي يختاره الموقع بشكل عشوائي، عند الحصول على الصورة أنقر بالزر الأيمن للفأرة على زر “DOWNLOAD” ثم “Save link as” لحفظ الصورة على جهازك.

يمكنك أيضا النقر على زر “TRY AGAIN” لتوليد صورة أخرى مغايرة، الجميل في الموقع أنه بمقدورك توليد صور وفنون كثيرة مختلفة غير منتهية، بالنقر على زر “FLIP” يمكنك الاطلاع على الرسم الذي اخترته والستايل المستخدم معه في توليد الصورة.

تفضل بزيارة موقع Playarti من هنا.