البحث عن الصور في أكثر من موقع دفعة واحدة
بحث صور

البحث عن الصور في أكثر من موقع دفعة واحدة

غالبا عند البحث عن الصور في الإنترنت سوف تتوجه إلى خدمة صور جوجل، صحيح أن جوجل يوفر العديد من الصور المختلفة، ولكن لا يخلو من بعض القصور والنقص، أولا قد لا تجد الصورة التي تبحث عنها بجودة عالية، ثانيا قد تكون الصورة محمية بحقوق ملكية، ثالثا قد لا تجد من الأساس الصورة المناسبة التي تبحث عنها، لهذا السبب يجب عليك البحث في مصادر أخرى للصور.

بالتأكيد ليس من العملي فتح كل موقع صور في تبويب مستقل، والبحث فيها جميعا متفرقة، لأنها عملية تسبب التشويش وتضيع الكثر من وقتك، لهذا السبب نقترح عليك الاستعانة بموقع Popsync الذي سنتحدث عنه في هذه المقالة، إذن دعنا نتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

البحث عن الصور في أكثر من موقع دفعة واحدة

يقدم موقع Popsync خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها البحث عن الصور في أكثر من مصدر دفعة واحدة ومن مكان واحد، في ذلك يدعم الموقع عدة مصادر صور مختلفة مثل جوجل وGetty وUnsplash وPixabay وPexels وVistaCreate، حيث يتم عرض كل الصور في ساحة عمل “workplace” على صفحة واحدة، من هناك يمكنك تصفح الصور وتحميلها إلى جهازك والقيام بالعديد من العمليات الأخرى.

البحث عن الصور في أكثر من موقع دفعة واحدة

بعد زيارة الموقع أكتب عبارة البحث في المكان المخصص لذلك، ثم من زر “Image Sources” بجانب مربع البحث، إختر مصادر الصور التي ترغب في البحث فيها، ثم أنقر على زر البحث.

قد يعجبك: صفحة واحدة لجميع محركات البحث لزيادة الإنتاجية.

بعد الخطوة السابقة سوف تنتقل إلى ساحة العمل وهي تعرض الصور التي بحثت عنها على شكل مربعات، كل مربع يمثل مصدر صور معين، عن طريق عجلة الفأرة يمكنك تكبير أو تصغير ساحة العمل، وبالنقر على زر مسافة يمكنك تحريك ساحة العمل، أنقر على أي صورة داخل أي مربع لعرض خيارات مثل: التحميل، عرض، بحث مشابه، تثبيت، المشاركة، التعليقات والانطباعات إلى غير ذلك، مع إمكانية الرسم والكتابة على حاسة العمل.

إذا قمت بالتسجيل في الموقع، فسوف تحصل على ميزات إضافية مثل: تحميل كل الصور في أي مصدر دفعة واحدة، إضافة صور إلى مجوعات وحفظها في حسابك، حفظ ساحة العمل.

تفضل بزيارة موقع Popsync من هنا.