محرر نصوص داعم للذكاء الاصطناعي للكتابة بسرعة
ذكاء اصطناعي، محرر نصوص

محرر نصوص داعم للذكاء الاصطناعي للكتابة بسرعة

عند استعمال محرر نصوص لكتابة مقال أو قصة أو سكربت أو ما إلى ذلك، فسوف تحتاج دائما إلى أفكار جديدة تُضمنها إلى كتاباتك، أحيانا قد تجد نفسك متوقف عن الكتابة لمدة طويلة، فقط لأن حبل أفكارك انقطع فجأة، وهذا الأمر قد يضيع عليك الكثير من الوقت في اتمام كتاباتك، وبالتالي عدم تسليمها في الوقت المناسب.

ولتجنب الوقوع في المشكل السابق، يمكنك الاستعانة بالذكاء الاصطناعي في الكتابة بسرعة، فإذا أردت – على سبيل المثال – الحصول على عنوان مناسب لمقال أو فقرة ما، أو إدراج بعض المعلومات أو الاحصائيات، أو حتى كتابة فقرة كاملة تتحدث عن موضوع ما، فببساطة شديدة يمكنك سؤال الذكاء الاصطناعي، وسوف يجيبك بسرعة بأفكار جديدة وإبداعية، سوف تساعدك كثيرا في تطوير كتاباتك واتمامها قبل الوقت المحدد.

محرر نصوص داعم للذكاء الاصطناعي للكتابة بسرعة

ولكي تتمكن من استعمال الذكاء الاصطناعي للكتابة بسرعة، نقترح عليك استخدام محرر نصوص CoWriter، هذا المحرر الفريد مجاني ويمكنك استعماله أون لاين، يتميز بسهولة الكتابة عليه فهو خالي من كل عناصر التشويش، والجميل من كل هذا أنه داعم للكتابة باللغة العربية.

بعد زيارة الموقع وتسجل الدخول، سوف تنتقل مباشرة إلى صفحة محرر النصوص CoWriter، سوف تلاحظ أن المحرر يحتوي على أدوات الكتابة المعروفة والأساسية، ولكن مع ميزتين فريدتين وهما أداة النجمة والصورة التي تدعمان الذكاء الاصطناعي.

محرر نصوص داعم للذكاء الاصطناعي للكتابة بسرعة

أثناء الكتابة ولاستعمال الذكاء الاصطناعي داخل هذا المحرر هناك 3 طرق مختلفة، الأولى وهي الأسهل: أكتب أي سؤال أو عبارة بحث ثم أكتب في نهايتها بدون مسافة علامتي زائد “++” وسوف يتم جوابك عن سؤالك، الطريقة الثانية: وهي النقر على زر النجمة ضمن أدوات الكتابة، والطريقة الثالثة: وهي استعمال اختصار ctrl+E.

قد يعجبك: ذكاء اصطناعي لتوليد معلومات المنتج من صورته.

أما إذا أردت توليد صورة بالذكاء الاصطناعي، في هذه الحالة أنقر على زر الصورة، ثم أكتب وصف للصورة التي ترغب في الحصول عليها، وسوف يتم توليدها وإدراجها إلى المحرر.

أخيرا ومن الميزات الأخرى للمحرر وهي حفظ التغييرات بشكل تلقائي في الموقع دون الحاجة إلى استعمال زر للحفظ.

تفضل بزيارة موقع CoWriter من هنا.