إنشاء صفحة روابط شبكات اجتماعية وإضافتها إلى Bio
صفحة روابط، شبكات اجتماعية

إنشاء صفحة روابط شبكات اجتماعية وإضافتها إلى Bio

امتلاك صفحة روابط تجمع كل حساباتك على الشبكات التواصل الاجتماعي أمر في غاية الأهمية لكل مستخدم، خصوصا إذا كنت مؤثر أو مطور أو مصمم أو بائع إلى غير ذلك، لأن أغلب الشبكات الاجتماعية، تعطيك إمكانية إضافة رابط واحد فقط في قسم Bio أو السيرة الذاتية، وطبعا هذا الأمر غير كافي بتاتا لإظهار كل صفحاتك الأخرى والتعريف بها للمتابعين والزوار وكذلك العملاء المحتملين.

صحيح هناك العديد من الخدمات التي توفر إمكانية إنشاء صفحة تجمع كل روابط حساباتك في مكان واحد، ولكن ما يقدمه موقع Bento مختلف تماما، خصوصا وأن الصفحة التي ستحصل عليها جذابة وبتصميم حديث ومطور، إذن تابع معي هذا المقال لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

إنشاء صفحة روابط شبكات اجتماعية وإضافتها إلى Bio

يقدم موقع Bento خدمة ذات نسخة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها إنشاء صفحة روابط لكل حساباتك في الشبكات التواصل الاجتماعي وإضافتها إلى قسم Bio، عبر هذا الموقع يمكنك إضافة حساباتك على فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستجرام وتيكتوك ولنكدن وغيرها الكثير، الجميل في الموقع أنه يوفر الصفحة بتصميم أنيق وجذاب، حيث يضيف حساباتك على شكل بطاقات، يمكن لأي زائر عمل متابعة أو اشتراك في حسابك مباشرة من البطاقة دون الحاجة إلى الانتقال إلى الحساب الشخصي.

إنشاء صفحة روابط شبكات اجتماعية وإضافتها إلى Bio

بعد زيارة الموقع أكتب اسم مستخدم إلى رابط الصفحة، ثم سجل دخولك بحسابك في جوجل، بعدها إبدأ في إدراج حساباتك في مختلف الشبكات الاجتماعية، يمكنك أيضا إضافة أي رابط مخصص لأي موقع أو صفحة على الإنترنت.

قد يعجبك: إنشاء صفحة روابط تجمع كل حساباتك على الوسائل التواصل الاجتماعي.

بعد فتح الصفحة يمكنك تغيير الصورة الرمزية وكذلك إضافة نبذة مختصرة عنك، في الأسفل أنقر على زر الإضافة (+)، لإضافة روابط حسابات جديدة، مع القدرة على إدراج فيديو أو صورة أو عنوان.

من داخل صفحتك تستطيع سحب البطاقات وترتيبها في أي مكان، مرر مؤشر الفأرة فوق أي بطاقة، ثم اختر طريقة عرضها بتغيير حجمها.

أخيرا أنقر على زر “Copy my Link” لنسخ رابط الصفحة، بعدها يمكنك لصقه في قسم Bio داخل أي شبكة اجتماعية تمتلك حساب عليها.

تفضل بزيارة موقع Bento من هنا.