Site icon عشاق التطبيقات

الحصول على عناوين مقالات جذابة بالذكاء الاصطناعي

الحصول على عناوين مقالات جذابة بالذكاء الاصطناعي

عنوان مقال، ذكاء اصطناعي

يمكن للذكاء الاصطناعي مساعدتك كثيرا في الحصول على أفكار جديدة سواء لمشاريعك المستقبلية أو لكتاباتك اليومية أو لمخططاتك القادمة إلى غير ذلك، بالنسبة لكتابة المقالات، فإن أول تحدي قد يواجه الكاتب وهو اختيار عناوين مقالات جذابة، لأن العنوان هو مفتاح جلب القارئ للمقال.

صحيح أن البعض يفضل كتابة المقال أولا قبل كتابة العنوان، ولكن في الجهة المقابلة، إذا حصلت على عنوان فريد ومناسب فقد يساعدك هذا الأمر على بناء المقالة من خلال المعلومات المذكورة فيه، هذه الاستراتيجية يمكنك اتباعها بعد توليد عنوان جذاب بمساعدة الذكاء الاصطناعي كما يوفرها موقع Article Idea Generator الذي سنتحدث عنه في هذه المقالة، إذن فلنتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

الحصول على عناوين مقالات جذابة بالذكاء الاصطناعي

يقدم موقع Article Idea Generator خدمة مجانية على الإنترنت بل ومفتوحة المصدر تستطيع من خلالها الحصول على عناوين جذابة لمقالات جديدة بالذكاء الاصطناعي، كل ما عليك فعله هو كتابة موضوع المقال ثم النقر على زر أنتر من لوحة المفاتيح، وبناءا على موضوع المقال سوف يتم توليد عنوانين مرتبطة به، يمكنك نسخ أي منها واستعماله في مقالك، الجميل في الموقع أنه داعم للغة العربية.

بعد زيارة الموقع أكتب موضوع أو فكرة المقال التي ترغب في الحصول على عناوين مناسبة لها، ثم إضغط أنتر من لوحة المفاتيح، في هذا المثال كتبت “الأكل الصحي” فحصلت على هذه العناوين الجذابة والمليئة بالمعلومات:

بعد الحصول على الاقتراحات، أنقر على أي منها لنسخه إلى الحافظة.

ربمى يفيدك: محرر نصوص داعم للذكاء الاصطناعي للكتابة بسرعة.

المميز في الموقع أنه بمقدورك توليد عناوين غير منتهية لنفس موضوع المقال، فقط استمر في النقر على زر أنتر للحصول على المزيد من الاقتراحات.

إذا كنت مهتم في تحسين المقال لمحركات البحث، في هذه الحالة أشر على خيار “Enable SEO & Clickbait Feature” للحصول على عناوين مقالات محسنة للسيو.

تفضل بزيارة موقع Article Idea Generator من هنا.

Exit mobile version