تحدث إلى ChatGPT بالصوت عوض الكتابة
ChatGPT، ذكاء اصطناعي

تحدث إلى ChatGPT بالصوت عوض الكتابة

يعتبر ChatGPT حتى الآن أحد أقوى تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال دردشة الروبوت أو سؤال وجواب، حيث يمكنك كتابة أي سؤال أو استفسار في أي مجال، وسوف يجيبك الذكاء الاصطناعي على الفور باقتراحات وحلول لأغلب الصعوبات والمشاكل التي قد تواجهك في عملك.

وبما أن الكتابة هي دائما أبطأ من الحديث والكلام، فسوف يكون مفيدا جدا وسريعا للغاية التحدث إلى الذكاء الاصطناعي بالصوت عوض الكتابة، تماما كما تفعل عند البحث في جوجل أو يوتيوب، هذه الميزة الفريدة، يمكنك إضافتها إلى ChatGPT عن طريق إضافة Talk-to-ChatGPT لمتصفح جوجل كروم، هذه الإضافة هي محور مقالتنا لهذا اليوم، إذن فلنتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

تحدث إلى ChatGPT بالصوت عوض الكتابة وسماع الردود عوض قراءتها

إضافة Talk-to-ChatGPT عبارة عن ملحق مجاني بل ومفتوح المصدر لمتصفح جوجل كروم تستطيع من خلاله إضافة ميزة الميكروفون إلى دردشة شات جي بي تي، بحيث سيصبح بإمكانك التحدث بالصوت لكتابة الأسئلة والطلبات سريعا عوض كتابتها بشكل يدوي بطيء ومزعج، ليس هذا فحسب، بل بإمكانك أيضا سماع الردود والأجوبة بالصوت عوض قراءتها من الكتابة، الجميل في الإضافة أنها تستعمل واجهة برمجة تطبيقات جوجل لتحويل الكلام إلى نص، وهو ما يعني دعمها لأغلب لغات العالم من ضمنها اللغة العربية.

تحدث إلى ChatGPT بالصوت عوض الكتابة

قد يعجبك: الحصول على آخر الأخبار الحديثة عبر ChatGPT.

بعد تثبيت الإضافة على متصفح جوجل كروم، إفتح شات جي بي تي وسوف تجد أعلى يمين النافذة صندوق جديد للتحدث إلى شات جي بي تي، أنقر على زر Start ثم إبدأ بالكلام، وسوف يتم كتابة كل ما تقوله في حقل الكتابة، بعد ارسال الطلب والحصول على الإجابة سوف تتمكن من سماعها أيضا بالصوت.

من إعدادات الإضافة يمكنك تغيير لغة التحدث، وكذلك لغة سماع الإجابة، مع إمكانية تسريع سرعة سماع الإجابة، يمكنك أيضا تفعيل خيار ارسال الطلب بشكل تلقائي، أو ارسال الطلب تلقائيا بعد قول كلمة أو جملة معينة.

حمل إضافة Talk-to-ChatGPT كروم من هنا.