توليد خلفية لأي منتج بالذكاء الاصطناعي
توليد خلفية، ذكاء اصطناعي

توليد خلفية لأي منتج بالذكاء الاصطناعي

إذا كنت تمتهن التجارة الإلكترونية فبلا شك أنك تحتاج إلى برامج متقدمة لعرض منتجك بطريقة مثالية للعملاء والزوار والمشترين، في العادة سوف تحتاج إلى إبراز منتجك أمام خلفية مميزة، صحيح أن الخلفيات كثيرة على الإنترنت، ولكن العديد منها غير مجاني وقد لا تناسب منتجك، لهذا السبب نقترح عليك الاستعانة بالذكاء الاصطناعي في توليد الخلفيات.

بفضل الذكاء الاصطناعي يمكنك الآن الاستغناء عن العديد من البرامج المعقدة للتعديل على الصور، فعوض استعمال أدوات تلك البرامج لوضع منتجك على خلفية مصممة من الصفر أو جاهزة، عوضا عن ذلك، دع الذكاء الاصطناعي يقوم بهذه المهمة دون تدخل منك، أو أكتب وصف للخلفية وسوف يتكفل الذكاء الاصطناعي في تخيلها وتصميمها ووضعها خلف منتجك، كل هذا في بضعة ثواني فقط.

طبعا أنت الآن تتسائل عن الموقع الذي يقدم خدمة تصميم الخلفيات للمنتجات، هذا الموقع يدعى Zyng AI وسوف يكون رفيقنا في هذه المقالة للتعرف على المميزات وطريقة التشغيل فتابع معي للنهاية.

توليد خلفية لأي منتج بالذكاء الاصطناعي

يقدم موقع Zyng AI خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها توليد خلفيات متنوعة وغير منتهية لأي منتج كيف ما كان نوعه بالذكاء الاصطناعي، كل ما عليك فعله هو رفع صورة المنتج، وبنقرة زر واحدة سوف تحصل على منتجك على خلفيات مبتكرة ومصصمة بعناية دون أن تفعل أي شيء.

ربمى يفيدك: ذكاء اصطناعي لتوليد معلومات المنتج من صورته.

بعد زيارة الموقع وإنشاء حساب جديد، أنقر على زر “Select Product Picture” لاختيار صورة منتج من جهازك، إذا حددت خيار “Magic” فسوف تترك للذكاء الاصطناعي تصميم وتخيل الخلفية المناسبة لمنتجك دون تدخل منك، أما إذا أردت خلفية معينة لمنتجك، في هذه الحالة حدد خيار “Manual” ثم أكتب وصف للخلفية مع تحديد الحجم.

توليد خلفية لأي منتج بالذكاء الاصطناعي

بعد الخطوة السابقة أنقر على زر “Create Designs” لبدء توليد الخلفيات لمنتجك، انتظر قليلا وسوف تحصل على النتائج، أنقر على أي صورة لتكبيرها، ثم أنقر على “Download” لتحميلها إلى جهازك بامتداد webp.

أخيرا إذا أردت توليد تصاميم جديدة، في هذه الحالة إضغط على زر “Create More Designs”، جميع التصاميم السابقة التي تم توليدها سوف تجدها في قسم “Past Posters” على حسابك.

تفضل بزيارة موقع Zyng AI من هنا.