مشاركة دردشة ChatGPT مع أي شخص على الإنترنت بسهولة
ذكاء اصطناعي، ChatGPT

مشاركة دردشة ChatGPT مع أي شخص على الإنترنت بسهولة

حتى الآن يعتبر ChatGPT أحد أقوى تقنيات الذكاء الاصطناعي من صنف الدردشة أو شات الروبوت، فهو قادر على إعطاء أجوبة مثالية للعديد من الأسئلة، وكأن شخصا ما يكتبها بيده، بالإضافة إلى قدرته على حل المشكلات وإعطاء الأفكار وتنفيذ المهام في العديد من المجالات والميادين، لذلك تعتبر مشاركة دردشة شات جي بي تي مهمة للغاية لكي يستفيد منها الجميع.

الجميل في ChatGPT أن قوة الأجوبة التي يمنحها لك، تعتمد على قوة السؤال وطريقة طرحه من قبلك، لذلك قد نجد أجوبة مثالية حصل عليها مستخدمون محترفون في استعمال الذكاء الاصطناعي، وأجوبة أخرى ضعيفة أو غير مفهومة نتجت عن أسئلة ضعيفة تفتقر للدقة والوضوح، لهذا السبب انتشرت مؤخرا العديد من المواقع التي توفر طلبات وأسئلة مثالية جاهزة تدعى “prompts” لتنفيذ مهام محددة يكفيك نسخها ولصقها في دردشة ChatGPT.

مشاركة دردشة ChatGPT مع أي شخص على الإنترنت بسهولة

في المقابل هناك طريقة أخرى أفضل من الأسئلة الجاهزة، وهي مشاركة صفحة دردشة شات جي بي تي بالكامل، فيتسنى لأي زائر الاطلاع على طريقة السؤال المطروحة وطريقة الجواب المقترحة، هذه الميزة الرائعة يمكنك الحصول عليها من خلال إضافة ShareGPT لمتصفح جوجل كروم، إذن دعنا نتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

قد يعجبك: تحدث إلى ChatGPT بالصوت عوض الكتابة.

بعد تثبيت الإضافة على متصفح كروم، أنقر على أيقونتها ثم سجل دخولك بحسابك على جوجل، بعد ذلك افتح صفحة دردشة ChatGPT، ثم أكتب السؤال أو الطلب كالمعتاد، بعد الحصول على الجواب وانتهاء الرد، سوف يظهر لك في الأسفل زر جديد للمشاركة باسم “Share”.

أنقر على زر المشاركة وسوف يتم فتح صفحة جديدة على تبويب مستقل به الدردشة كاملة مع ChatGPT، الآن كل ما عليك فعله هو نسخ رابط الصفحة ومشاركته مع أي شخص على الإنترنت.

بعد مشاركة صفحة الدردشة، سوف تتمكن من معرفة عدد الزيارات من الأسفل، كما سيكون بمقدور الزوار الذين سجلو دخولهم التعليق على أي سؤال كتبته أو رد حصلت عليه من ChatGPT، مع إمكانية حفظ صفحة الدردشة في حسابهم.

حمل إضافة ShareGPT لكروم من هنا.