تعديل عدة صورة دفعة واحدة أون لاين وإضافة التأثيرات
تعديل الصور

تعديل عدة صور دفعة واحدة أون لاين وإضافة التأثيرات

تعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها واحدة من المهام الضرورية للكثير من المستخدمين خصوصا بالنسبة لمن يعمل في الجرافيكس ومن لديه حساب على انستجرام أو من يعمل في التجارة الإلكترونية إلى غير ذلك، صحيح أن هناك الكثير من برامج المتخصصة في تعديل الصور منها البسيط والمتقدم، ولكن أغلب تلك البرامج تعطيك إمكانية تعديل صورة واحدة في كل عملية، وهذا الأمر غير عملي بتاتا إذا كان لديك عدة صور تحتاج إلى نفس التعديلات.

إذا كان لديك عدد كبير من الصور وتحتاج إلى تطبيق نفس التعديلات عليها، على سبيل المثال كالتقطيع وإضافة الإطارات وتغيير الحجم وإضافة التأثيرات، فإن أفضل وسيلة للقيام بذلك وهي أداة Batch Editor التي يوفرها موقع Pixlr، هذه الأداة المميزة سوف تكون محور مقالتنا لهذا اليوم، فتابع معي كالعادة لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

تعديل عدة صور دفعة واحدة أون لاين وإضافة التأثيرات

أداة Batch Editor عبارة عن خدمة أون لاين ذات نسخة مجانية تستطيع من خلالها تعديل عدة صورة دفعة واحدة دون الحاجة إلى تكرار نفس التعديلات لكل صورة على حدة تجبنا لتضييع الوقت والجهد معا، في ذلك توفر هذه الخدمة عدة أدوات تعديل الصور مثل التقطيع، إضافة الإطارات، تغيير الحجم، وتغيير كل من السطوع، التشبع، درجة الحرارة، التباين، الظلال، السلاسة، التضبيب وغير ذلك الكثير من التأثيرات الرائعة.

تعديل عدة صورة دفعة واحدة أون لاين وإضافة التأثيرات

ربمى يفيدك: تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي بدون برامج تحرير.

بعد زيارة صفحة الأداة أنقر على زر “Select photo(s)” ثم اختر أكثر من صورة من جهازك، بعد ذلك ومن الجهة اليسرى أنقر على أي أداة ثم قم بالتعديلات اللازمة، ثم أنقر على زر “Add” لإضافة التعديل الحالي إلى قائمة المهام المنجزة.

بعد الانتهاء من إضافة كافة التعديلات أنقر على زر “EXPORT” لتصدير الصور إلى جهازك على شكل ملف مضغوط، بعد فك الضغط عن الملف سوف تحصل على كل الصور بنفس التعديلات التي طبقتها.

تفضل بزيارة أداة Batch Editor من هنا.