رسوم توضيحية مجانية للتصميم أزيد من 50 ألف illustrations
رسوم توضيحية، illustrations، تصميم

رسوم توضيحية مجانية للتصميم أزيد من 50 ألف illustrations

تعتبر الرسوم التوضيحية “illustrations” واحدة من أهم العناصر في التصميم، سواء في مجال المونتاج والفيديوهات أو مواقع الويب أو البرامج والتطبيقات والألعاب أو الأغلفة والمجلات والبطاقات وغيرها، طبعا إذا أردت إنشاء رسم توضيحي من الصفر، فسوف تأخذ منك هذه العملية وقتا طويلا جدا خصوصا إذا كنت تعمل بشكل مستقل، لذلك يفضل دائما الحصول عليا مجانا من مصادر الإنترنت المختلفة.

الجميل في الرسوم التوضيحية أنها متوفر بكثرة في العديد من المواقع، بل إن منها ما يتم توفيره مجانا للاستخدام التجاري أي بدون حقوق ملكية، وعوض البحث طويلا عن تلك المواقع كل منها على حدة، بدلا من ذلك، نقترح عليك موقع واحد يجمعها في مكان واحد اختصارا للبحث والتنقيب الطويل، هذا الموقع يدعى Free illustrations Design وسوف يرافقتا في هذه المقالة للتعرف على مميزاته وطريقة الاستفادة منه.

رسوم توضيحية مجانية للتصميم أزيد من 50 ألف illustrations

يوفر موقع Free illustrations Design عدد كبير من مصادر الرسوم التوضيحية “illustrations” بشكل مجاني وبجميع الامتدادات من بينها PNG وSVG وJPG وEPS وAI، المصادر التي يوفرها الموقع هي في الأصل مواقع منفصلة بحيث ستحصل منها على أزيد من 50 ألف رسم توضيحي يمكن استخدامها بحرية في جميع المجالات.

رسوم توضيحية مجانية للتصميم أزيد من 50 ألف illustrations

ربمى يفيدك: حمل أيقونات مجانية لتصميم الويب بعشر تنسيقات.

بعد زيارة الموقع سوف تجد عدة بطاقات، كل منها يمثل مجموعة أو مصدر illustrations، مع ذكر اسم المجموعة ووصف لها، إضغط على أي منها لعرض المزيد من المعلومات بما فيها ترخيص الاستخدام، يمكنك أيضا عرض الرسوم من خلال تصنيف الامتداد.

لتحميل الرسوم إلى جهازك أنقر أولا على زر “Get this illustration”، بحيث ستنتقل مباشرة إلى الموقع الذي يوفر هذه الرسوم التوضيحية، من هناك تستطيع تحميلها بالطريقة المتاحة.

تفضل بزيارة موقع Free illustrations Design من هنا.