إضافة خلفية للصورة مع العلامة المائية أون لاين
خلفية للصورة، علامة مائية

إضافة خلفية للصورة مع العلامة المائية أون لاين

مشاركة الصور ولقطات الشاشة على مواقع التواصل الاجتماعي أمر ضروري ولا مفر منه لأي مستخدم، لهذا السبب يجب أن تكون الصورة جذابة للمتابعين والعملاء وغيرهم، طبها هناك الكثير من الطرق لجعل صورك ولطقات الشاشة مميزة، واحدة من بينها وهي إضافة الخلفية عليها، خصوصا إذا كانت الصورة عبارة عن منتج بدون خلفية.

صحيح أن إضافة خلفية للصور وكذلك للقطات الشاشة مهمة في غاية البساطة ببرامج تعديل الصور، ولكن بالتأكيد لن تكون أسهل وأبسط من استعمال موقع Picyard الذي سنتعرف عليه في هذه المقالة، إذن دعنا نتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

إضافة خلفية للصورة مع العلامة المائية أون لاين

يقدم موقع Picyard خدمة مجانية على الإنترنت حديثة على الساحة تستطيع من خلالها إضافة خلفية ملونة لأي صورة أو لقطة الشاشة من جهازك، ليس هذا فحسب بل يمكنك أيضا عرض الصورة بشكل تلاثي الأبعاد، وهي ميزة مهمة للمنتجات التي ليس لها خلفية، حيث يمكنك عرضها بفضل هذا الموقع بشكل جذاب وأنيق، من جهة أخرى يمكنك أيضا إضافة العلامة المائية الخاصة بك، سواء كانت العلامة المائية عبارة عن اسمك أو رابط موقعك أو أي نص آخر تريد عرضه في الصورة.

إضافة خلفية للصورة مع العلامة المائية أون لاين

ربمى يفيدك: تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي بدون برامج تحرير.

بعد زيارة الموقع أنقر على زر “Upload Your Image” ثم اختر صورة أو لقطة شاشة من جهازك، بعدها يمكنك تدوير الحواف من خيار “Round”، إضافة الظل من “Shadow”، تكبير أو تصغير الحواف من “Padding”، عرض الصورة بشكل ثلاثي الأبعاد بتحريك الدائرة الزرقاء.

بتفعيل خيار “Show Credit” سوف تتمكن من إضافة العلامة المائية، فقط أكتب في الحقل المخصص للكتابة النص الذي تريد عرضه في الصورة، من خيار “Frame” يمكنك إضافة إطار للصورة، ومن الألوان في الأسفل يمكنك تغيير لون الخلفية، أخيرا أنقر على زر “Download Image” لتحميل الصورة إلى جهازك، أو إضغط على زر “Reset” لإعادة كل الخيارات إلى وضعها الافتراضي.

تفضل بزيارة موقع Picyard من هنا.