إنشاء توقيع بريد إلكتروني احترافي أون لاين بسهولة
توقيع، بريد إلكتروني

إنشاء توقيع بريد إلكتروني احترافي أون لاين بسهولة

سواء كنت مستقل أو تعمل في شركة أو ضمن فريق عمل، فبلا شك أنك تتعامل كثيرا مع رسائل بريد الإلكتروني، ولكي تكون أكثر مهنية وتضفي على مراسلاتك طابع الرسمية، فيجب إنشاء توقيع لرسائلك حتى تبدو جذابة ومنظمة، وتتضمن كافة معلوماتك الشخصية، لكي يسهل التواصل معك بأكثر من طريقة.

تلك المعلومات المتعلقة بك مثل الشعار والاسم والإيميل ورقم الهاتف وغيرها، غالبا ما تكون في ذيل الرسالة، وهي أيضا تمثل التوقيع الخاص بك، وعوض كتابتها بشكل يدوي بدون أي جاذبية، يمكنك في المقابل الاستعانة بخدمة Email Signature Generator لتحويلها إلى توقيع احترافي ومهني، هذه الخدمة الفريدة هي محور مقالتنا لهذا اليوم، إذن دعنا تعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

إنشاء توقيع بريد إلكتروني احترافي أون لاين بسهولة

من خلال أداة Email Signature Generator المقدمة من موقع usebiolink، يمكنك إنشاء تواقيع احترافية للبريد الإكتروني بكل سهولة وبشكل مجاني، حيث يكفيك اختيار قالب التوقيع ثم ملئ معلوماتك الشخصية مثل الشعار والاسم والإيميل والموقع الإلكتروني ورقم الهاتف واسم الشركة أو المؤسسة وحسابك في تويتر ولنكدن، بعدها سوف تتمكن من نسخ كود التوقيع أو تحميله على شكل صورة إلى جهازك.

إنشاء توقيع بريد إلكتروني احترافي أون لاين بسهولة

ربمى يفيدك: التركيز في العمل عبر إنشاء مساحة مثالية لإنجاز المهام.

بعد زيارة الموقع اختر أولا قالب للتوقيع من خيار “Choose a template” ثم إضغط على زر “Next”، بعدها ومن خيار “Palette” اختر ألوان التوقيع، في الخطوة الموالية أكتب كل معلوماتك الشخصية باختيار الشعار ثم كتابة اسمك الأول والثاني، اسم الوظيفة، اسم الشركة، الإيميل، الموقع الإلكتروني ورقم الهاتف، حسابك في تويتر ولنكدن.

في الخطوة الأخيرة سوف تتمكن من نسخ التوقيع على شكل كود HTML بالضغط على زر “Copy signature source code”، أو نسخه على شكل نص بالضغط على زر “Copy as Text”، أو تحميل التوقيع على شكل صورة بالضغط على “Download as PNG”.

تفضل بزيارة أداة Email Signature Generator من هنا.