توليد شخصيات غير موجودة بالذكاء الاصطناعي
توليد شخصيات، ذكاء اصطناعي

توليد شخصيات غير موجودة بالذكاء الاصطناعي

استخدام الشخصيات في الإعلانات والملصقات وعلى أغلفة الصحف والمجلات وفي حسابات الشبكات التواصل الاجتماعي أمر ضروري للغاية ومطلوب في الكثير من الحالات والنماذج، طبعا لكي تستخدم صورة شخصية ما في أي من المجالات السابقة، فسوف تضطر إلى استعمال صور من الإنترنت، هذه الأخيرة قد تكون غير مجانية أو محمية بحقوق ملكية، لهذا السبب يفضل توليد شخصيات مجانية غير حقيقية وغير موجودة على الواقع.

وتجنبا للوقوع في المشكل السابق، وكما ذكرنا، يمكنك الاستعانة بالذكاء الاصطناعي في توليد شخصيات غير موجودة على أرض الواقع ولكن تبدو حقيقية إلى أبعد الحدود، هذه الخدمة المميزة يوفرها موقع Lucidpic وسوف يكون محور مقالتنا لهذا اليوم، إذن فلنتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

توليد شخصيات غير موجودة بالذكاء الاصطناعي

يقدم موقع Lucidpic خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها توليد شخصيات غير موجودة بالذكاء الاصطناعي، الجميل في الموقع أن الشخصيات التي ستحصل عليها مجانية للاستخدام التجاري وعالية الجودة وفريدة من نوعها، تبدو الشخصيات فيها وأكنها حقيقية، بفضل هذه الخدمة يمكنك توليد أشخاص ذكور أو إناث بأنماط مختلفة، مع القدرة على تحديد بعض الصفات مثل الجنس، العرق، السن، لون وطول الشعر، اللباس ومكان الصورة.

توليد شخصيات غير موجودة بالذكاء الاصطناعي

بعد زيارة الموقع سجل دخولك بحسابك في جوجل، بعدها إختر نمط أو ستايل الصورة من خيار “Photo Style”، بعدها حدد الجنس ذكر أم أنثى، من خيار “Ethnicity” حدد العرق يمكنك تحديد أكثر من خيار، ومن “Age” حدد السن بتحريك المؤشر بين عمر صغير أو كبير، من خيار “Hair Color” اختر لون الشعر، ومن “Hair Length” حدد طول الشعر بين قصير ومتوسط وطويل، من “Clothing” حدد نوع اللباس، وأخيرا من “Place” حدد مكان الصورة.

بعد ضبط كل الخيارات السابقة أنقر الآن على زر “Generate New Person”، انتظر قليلا وسوف تحصل على صورة الشخصية بالمواصفات المحددة.

قد يعجبك: توليد خلفية لأي منتج بالذكاء الاصطناعي.

بعد الحصول على الصورة أنقر عليها ثم على زر “Download Standard” لتحميلها إلى جهازك على شكل صورة بامتداد PNG وبأبعاد 512*512 (سوف يتم توفير جودة أعلى HD في القريب).

أخيرا ولتوليد شخصية جديدة بنفس الخصائص المحددة إضغط على زر “Take Photo of”، ولتغيير الخصائص إضغط على زر “New Person”.

تفضل بزيارة موقع Lucidpic من هنا.