Site icon عشاق التطبيقات

كتابة منشورات جذابة للشبكات الاجتماعية بمساعدة AI

كتابة منشورات جذابة للشبكات الاجتماعية بمساعدة AI

ذكاء اصطناعي، منشورات جذابة، شبكات اجتماعية

إذا كان لديك عدد كبير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن المنشورات التي تقوم بكاتبها من الحين للأخر يجب أن تكون جذابة ومتنوعة وربمى أحيانا عميقة، بهذه الطريقة سوف تزيد من عدد التفاعلات على منشوراتك وبالتالي زيادة المتابعين وانتشار ما تقوم به على نطاق واسع، كل هذا يمكن تحقيقه فقط من كتابة منشورات جذابة على حائط حسابك.

كتابة منشور عادي على إنستجرام أو تويتر أو فيسبوك أو يوتيوب أمر في غاية البساطة، ولكن في المقابل كتابة منشور محفز وجذاب وعميق أمر ليس بالسهل على الاطلاق، لأنه ببساطة شديدة يحتاج إلى تفكير وتركيز في الكلمات والعبارات التي ترغب في التعبير عنها، لهذا السبب سوف يكون مفيدا لك الاستعانة بتقية الذكاء الاصطناعي AI لاختصار الوقت والحصول على منشورات مميزة، هذه الخدمة الرائعة يقدمها موقع AI-Powered Post Generator الذي سيكون محور مقالتنا لهذا اليوم، إذن فلنتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

كتابة منشورات جذابة للشبكات الاجتماعية بمساعدة AI

يعتمد موقع AI-Powered Post Generator على تقنية الذكاء الاصطناعي في توليد منشورات جذابة في كل المواضيع والمجالات فقط من خلال كتابة طلب أو عنوان الموضوع الذي تريد كتابته، على سبيل المثال إذا أردت كتابة منشور حول قهوة الصباح، فقط أكتب “morning coffee” وسوف تحصل على سبيل المثال اقتراحات متنوعة حول قوة وتأثير قهوة الصباح، الجميل في الموقع أنه يمنحك صورة ملائمة للمنشور مع عنوان ووصف مناسب وكذلك الهاشتاجات الملائمة للموضوع المحدد.

بعد زيارة الموقع أكتب طلب أو عنوان موضوع المنشور في الحقل المخصص لذلك، ثم اختر موقع للحصول منه على الصورة الملائمة، إختر أيضا لغة المنشور، ثم إضغط على زر “Generate” لتوليد المنشور بالذكاء الاصطناعي.

ربمى يفيدك: إنشاء صفحة روابط شبكات اجتماعية وإضافتها إلى Bio.

بعد الحصول على النتائج يمكنك التبديل بين الصورة والعنوان والوصف بالنقر على الأسهم بجانب كل منها، إذا أعجبك أي منشور إضغط في الأسفل على زر “Download” وسوف يتم تحميل الصورة إلى جهازك وفي نفس الوقت نسخ نص المنشور مع الهاشتاجات إلى الحافظة، إذا لم يتم تحميل الصورة بشكل تلقائي، في هذه الحالة أنقر عليها بالزر الأيمن ثم اختر “Save Image as”.

بنفس الطريقة يمكنك توليد العديد من المنشورات الجذابة والرائعة لكل حساباتك في وسائل التواصل الاجتماعي دون أن تضيع وقتك في التفكير والتدقيق في العبارات المناسبة والعميقة.

تفضل بزيارة موقع AI-Powered Post Generator من هنا.

Exit mobile version