Site icon عشاق التطبيقات

تحميل قوالب HTML مجانية لصفحات هبوط عرض المنتجات

تحميل قوالب HTML مجانية لصفحات هبوط عرض المنتجات

قوالب HTML، صفحة هبوط

في هذا المقال سوف نعرض عليك مصدر مميز لتحميل قوالب HTML مجانية وجاهزة لصفحات الهبوط.

لعرض منتجك على الإنترنت بشكل احترافي وجذاب، سواء كان برنامج أو تطبيق أو لعبة أو كتاب أو ملابس أو أي خدمة ما، فيجب عليك التوفر على صفحة هبوط أو “landing page” كموقع على الإنترنت، صفحات الهبوط متشابهة كثيرا، ففي الأعلى سوف تجد قائمة الصفحات، ثم عرض كبير للمنتج مع روابط التحميل أو الشراء، ثم آراء الزبناء والمستخدمين، بعدها المميزات ولقطات الشاشة والأسعار إلى غير ذلك.

طبعا ليس من السهل تصميم صفحة هبوط من الصفر، لأن العملية سوف تتطلب منك مهارة كبيرة في لغات برمجة الويب، بالإضافة إلى الكثير من الوقت والجهد معا، وربمى إلى الكثير من المال أيضا، لهذا السبب نقترح عليك الاستعانة بموقع HTMLrev الذي سيرافقنا في هذا العرض، فتابع معي لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

تحميل قوالب HTML مجانية لصفحات هبوط عرض المنتجات

يقدم موقع HTMLrev حتى الآن 50 قالب HTML مجاني لصفحات هبوط جاهزة لعرض المنتجات المختلفة مثل البرمجيات الخدمية وتطبيقات الهاتف والشركات الناشئة والدورات التعليمية والملفات الشخصية وغيرها، أغلب القوالب مصممة عن طريق مكتبة بوتستراب وهي تتضمن تصميمات أنيقة وجذابة وكذلك احترافية، كل ما عليك فعله هو تحميل القالب ورفعه إلى استضافة مجانية أو مدفوعة مع تغيير الإعدادات والملفات بما يناسبك.

بعد زيارة الموقع سوف تجد عرض لكل القوالب على شكل بطاقات مع عنوان للقالب واسم المنتج الذي يتماشى معه سواء كان تطبيق هاتف أو برنامج خدمي أو ريادة أعمال أو دروس تعليمية وغيرها.

ربمى يفيدك: إنشاء توقيع بريد إلكتروني احترافي أون لاين بسهولة.

أنقر على أي قالب لعرض المزيد من التفاصيل حوله ولقطات الشاشة والملفات المكونة للقالب، يمكنك عرض القالب في الوقت الفعلي بالنقر على زر “Preview”، بعدها يمكنك تحميله بالضغط على زر “Download”.

بعد تحميل القالب سوف تحصل عليه على شكل ملف مضغوط، قم بفك الضغط عليه، وقبل فتح ملف القالب، افتح أولا ملف “readme” لمعرفة طريقة الاستخدام.

تفضل بزيارة موقع HTMLrev من هنا.

Exit mobile version