حذف خلفية الصور في الأندرويد مجانا وبسهولة
حذف الخلفية، خلفية، خلفية الصور، أندرويد

حذف خلفية الصور في الأندرويد مجانا وبسهولة

في هذا المقال سوف نعرض عليك تطبيق مميز لحذف خلفية صور بالهاتف الذكي بكل سهولة وبشكل مجاني.

واحدة من العمليات الضرورية عند التعديل على الصور وهي حذف الخلفية منها، إزالة الخلفية من أي صورة يسمح لك باستعمال هذه الأخيرة في العديد من التوظيفات، فهي مفيدة في إنشاء الملصقات، الصور المميزة لليوتيوب، الألعاب والبرامج، الأغلفة والشعارات، وفي العديد من تصاميم الجرافيكس.

صحيح أنه هناك العديد من البرامج والمواقع التي توفر أداة حذف الخلفية من الصور، إلا أن أغلبها غير مجاني ويلزم الدفع للاستخدام، لهذا السبب سوف نقترح عليك اليوم تطبيق Clearcut AI – Bg Remover، فإذن دعنا نتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

حذف خلفية الصور في الأندرويد مجانا وبسهولة

تطبيق Clearcut AI – Bg Remover برنامج مجاني لهواتف أندرويد حديث على الساحة تستطيع من خلاله حذف خلفية الصور في الهاتف مجانا وبسهولة، في ذلك يوفر التطبيق ثلاث أدوات للحذف وهي: أداة الممحاة لإزالة أي جزء بشكل يدوي، أداة الحذف التلقائي للألوان المتشابهة، أداة الحذف بالتحديد، بالإضافة إلى أداة الاستعادة يمكنك استعمالها عند حذف أي جزء بالخطأ، من جهة أخرى يمكنك عبر التطبيق إضافة خلفية مخصصة أو لون معين إلى الصورة بعد إزالة الخلفية عنها.

حذف خلفية الصور في الأندرويد مجانا وبسهولة

بعد تشغيل التطبيق إختر صورة من هاتفك، بعدها إذا كانت الخلفية التي ترغب في حذفها تتكون من لون واحد أو عدة ألوان متشابهة، في هذه الحالة يفضل البدء بأداة الحذف التلقائي “Auto-Color”، بعدها يمكنك حذف بقايا الخلفية عن طريق أداة الممحاة “Eraser”، عند استعمال هذه الأداة يفضل تكبير الصورة بعمل زوم بأصبعين.

قد يعجبك: إضافة خلفية للصورة مع العلامة المائية أون لاين.

يمكنك أيضا استعمال أداة “Lasso” لتحديد أجزاء معينة في الصورة للإبقاء عليها وحذف البقية، إذا أخطأت في حذف أي جزء من الخلفية، في هذه الحالة استعمل أداة “Repair” أو زر الرجوع خطوة للخلف.

من أداة الخلفية “Background” يمكنك تعيين خلفية مخصصة إما على شكل صور أو ألوان، في النهاية إلمس زر الحفظ في الأعلى لحفظ الصورة في هاتفك بدون خلفية.

حمل تطبيق Clearcut AI – Bg Remover للأندرويد من هنا.