إضافة ChatGPT للواتساب على شكل جهة اتصال
ذكاء اصطناعي، واتساب، ChatGPT

إضافة ChatGPT للواتساب على شكل جهة اتصال

سوف نتعرف في هذا المقال على حيلة سوف تمكنك من إضافة ChatGPT للواتساب والتحدث معه على شكل جهة اتصال دون الحاجة إلى استعمال الموقع الرسمي.

يمكن للذكاء الاصطناعي ChatGPT مساعدتك في العديد من المهام اليومية التي كانت تضيع عليك الكثير من الوقت والجهد معا، على سبيل المثال يمكنك الاستعانة به في كتابة رسائل الترحيب والشكر، العثور على أفكار جديدة، حل المشاكل وإعطاء الاقتراحات، كتابة رسائل البريد الإلكتروني وغيرها الكثير.

إضافة ChatGPT للواتساب على شكل جهة اتصال

يمكن لأي شخص استعمال ChatGPT مباشرة من الموقع الرسمي، ولكن قبل ذلك يجب أولا تسجيل الدخول، وثانيا التأكد من أن الموقع متاح لك للاستخدام في الوقت الراهن، وتجنبا لكل هذه الخطوات، يمكنك في المقابل إضافة دردشة الذكاء الاصطناعي ChatGPT إلى جهات اتصال واتساب، هذه الميزة الرائعة يقدمها المساعد Kay الذي سيرافقنا في هذل المقال، إذن فلنتعرف سريعا على المميزات وطريقة التشغيل.

قد يعجبك: كتابة منشورات جذابة للشبكات الاجتماعية بمساعدة AI.

مساعد Kay عبارة عن بوت دردشة مجاني وجهة اتصال يمكنك من خلاله استعمال الذكاء الاصطناعي ChatGPT مباشرة من واتساب، هذا المساعد ببساطة شديدة عبارة عن رقم هاتف يمكنك التحدث والدردشة معه بالطريقة المعتادة وسوف يرد عليك بشكل تلقائي.

إضافة ChatGPT للواتساب على شكل جهة اتصال

طريقة إضافة Kay في غاية البساطة، قم بزيارة الرابط أسفل المقال عن طريق هاتفك الذكي، وسوف يتم إضافته تلقائيا إلى قائمة الدردشة الخاصة بك على واتساب، الآن تستطيع سؤال البوت أو طلب أي شيء وسوف يجيبك الذكاء الاصطناعي على الفور، الجميل هنا أنه بمقدورك التحدث مع شات جي بي تي بأي لغة تريد من بينتها اللغة العربية وسوف تحصل على الإجابات والردود بنفس اللغة.

الآن يمكنك إضافة Kay إلى جهات الاتصال الخاصة بك ثم البدء بكتابة الطلبات وطرح الأسئلة وسوف يجيبك شات جي بي تي بدون الحاجة إلى زيارة الموقع الرسمي.

من هنا يمكنك إضافة Kay للواتساب.