تحويل رسم يدوي إلى صورة فنية بالذكاء الاصطناعي
رسم يدوي، صورة فنية، ذكاء اصطناعي

تحويل رسم يدوي إلى صورة فنية بالذكاء الاصطناعي

تعلم كيف تحول أي رسم يدوي بسيط إلى صورة فنية مدهشة بالذكاء الاصطناعي.

بلا شك أن العديد منا لا يجيد فن الرسم اليدوي، لأن اكتساب هذه المهارة ليس بالأمر السهل خصوصا إذا لم تكن موهوب بالفطرة، ولكن في المقابل جميعنا أو أغلبنا يمتلك القدرة على تخطيط رسوم بسيطة أو خربشات بمعنى دقيق، ولكن الآن يمكنك تحويل تلك الرسوم – التي لا تصلح لأي شيء – إلى فنون مدهشة بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

واحدة من المهام التي يجيدها الذكاء الاصطناعي بقوة، وهي صناعة الصور ورسم الفنون، فقط عن طريق الكتابة، وإذا أردت الحصول على نتائج قريبة جدا مما تريد، يمكنك إضافة رسم يدوي بسيط إلى وصف الصورة التي ترغب في الحصول عليها، بهذه الطريقة سوف تتمكن من تحويل رسومك البسيطة أو حتى الرديئة، إلى فنون مدهشة فريدة من نوعها، هذه الميزة الرائعة يقدمها موقع Scribble Diffusion الذي سنتعرف عليه في هذا المقال، إذن دعنا نتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

تحويل رسم يدوي إلى صورة فنية بالذكاء الاصطناعي

يقدم موقع Scribble Diffusion خدمة مجانية على الإنترنت بل ومفتوحة المصدر، تستطيع من خلالها تحويل رسمك اليدوي البسيط إلى صورة فنية رائعة بمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل ما عليك فعله هو رسم خربشة ثم كتابة وصف لها، وبنقرة زر واحدة سوف يتم تحويل الرسمة إلى صورة فنية مدهشة، وكأن رساما بارعا خطها بفرشاته من الصفر.

تحويل رسم يدوي إلى صورة فنية بالذكاء الاصطناعي

قد يعجبك: ذكاء اصطناعي لتحويل رسوم بسيطة إلى صور مدهشة.

بعد زيارة الموقع أنقر أولا على زر “Clear” لمسح الصبورة، بعدها إبدأ برسم أي شيء بشكل يدوي، ثم أكتب وصف للرسمة في الحقل أسفل الصبورة ثم إضغط على زر “Go”.

انتظر قليلا وسوف تحصل على النتيجة في الأسفل، حيث يمكنك نسخ رابط مشاركة الصورة الفنية بالنقر على “Copy Link”، أما إذا أردت تحميل الصورة إلى جهازك، في هذه الحالة أنقر عليها بالزر الأيمن للفأرة ثم اختر “Save as”.

ملاحظة: في بعض الأحيان سوف تحصل على صور قريبة للواقع عوض صور فنية.

تفضل بزيارة موقع Scribble Diffusion من هنا.