إعادة تصميم الغرفة بالذكاء الاصطناعي أون لاين
تصميم الغرفة، ذكاء اصطناعي

إعادة تصميم الغرفة بالذكاء الاصطناعي أون لاين

بمساعدة الذكاء الاصطناعي يمكنك الآن إعادة تصميم أي غرفة في منزلك بأشكال وتصاميم رائعة ومدهشة بدون الجاجة إلى مهندس ديكور.

بلا شكل أن جميعنا يحب التغيير والتجديد في مختلف أمور الحياة، ففيه راحة نفسية كبيرة ويعطي قوة ومزاج عالي ونفس جديد ويكسر الممل، طبعا هناك أشياء عديدة في حياتنا تحتاج إلى التغيير، إحداها وأهمها على الإطلاق وهي تصميم الغرف في منازلنا، في السابق كانت مهمة صعبة وتحتاج إلى متخصص في الديكور والأثاث، ولكن مع ظهور تقنية الذكاء الاصطناعي أصبح هذا الأمر في غاية البساطة والسهولة.

الآن عوض استئجار مهندس ديكور أو متخصص في الأثاث المنزلي، من أجل إعادة تصميم غرفتك، وعوض التفكير في تغييرها بنفسك بشكل عشوائي، بدلا من كل ذلك يمكنك الآن توكيل هذه المهمة إلى موقع RoomGPT الذي سيكون محور هذه المقالة، إذن دعنا نتعرف كالعادة على المميزات وطريقة التشغيل.

إعادة تصميم الغرفة بالذكاء الاصطناعي أون لاين

يقدم موقع RoomGPT خدمة مجانية بل ومفتوحة المصدر على الإنترنت تستطيع من خلالها إعادة تصميم أي غرفة في منزلك بسهولة وفي وقت وجيز، وذلك بمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل ما عليك فعله هو تصوير غرفتك كما هي بدون تغيير أي شيء، وبعد تحديد ثيم الغرفة ونوعها، سوف يقوم الذكاء الاصطناعي بإعادة تصميمها من الصفر بديكور وأثاث جديد.

إعادة تصميم الغرفة بالذكاء الاصطناعي أون لاين

موقع شبيه: تصميم ديكور الغرفة بالذكاء الاصطناعي أون لاين.

بعد زيارة الموقع أنقر أولا على زر “Generate your dream room”، في الصفحة الموالية اختر ثيم الديكور وأثاث الغرفة مثلا هل شكلها حديث أم بسيطة أم مهني إلى غير ذلك، إختر أيضا نوع الغرفة هل هي غرفة معيشة أم نوم أم مكتب أم حمام إلى غير ذلك، بعدها أنقر على زر “Upload an Image” ثم اختر صورة غرفتك من جهازك بعد تصويرها.

بعد الخطوة السابقة انتظر قليلا حتى يتم توليد التصميم الجديد لغرفتك، حيث يمكنك مقارنة تصميم الغرفة الأصلي والجديد إما جنبا إلى جنب بعد تفعيل خيار “Side by Side” أو عبر شريط السحب بعد تفعيل خيار “Compare”.

تفضل بزيارة موقع RoomGPT من هنا.