تعديل الصور أون لاين مجانا بدون فوتوشوب
تعديل الصور

تعديل الصور أون لاين مجانا بدون فوتوشوب

يمكنك الآن تعديل الصور أون لاين عبر أداة بسيطة وسهلة الاستخدام وبدون برامج فوتوشوب معقدة، تعرف عليها من هذا المقال.

تعتبر عملية تعديل الصور وتحريرها واحدة من أهم العمليات والمهام التي يحتاجها أي مستخدم بدون استثناء، فأنت بالتأكيد في أمس الحاجة في كثير من الأحيان إلى تغيير حجم الصور وتقطيعها والرسم والكتابة عليها وإضافة الفلاتر إلى غير ذلك من التعديلات الضرورية.

صحيح أن الويب مليئ بالبرامج والتطبيقات والمواقع التي توفر أدوات تعديل الصور، ولكن العديد من تلك الأدوات إما غير مجاني 100% أو صعب ومعقد يحتاج منك وقلا طويلا لتعلم كيفية استخدامه، هذا على عكس موقع Edit.photo الذي سيرافقنا في هذا المقال، إذن تابع معي هذا الشرح القصير للتعرف على الموقع وطريقة استعماله في تحرير الصور.

تعديل الصور أون لاين مجانا بدون فوتوشوب

يقدم موقع Edit.photo خدمة مجانية على الإنترنت وهي عبارة عن أداة لتعديل الصور أون لاين دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء على جهازك، وبدون استعمال برامج معقدة شبيهة بالفوتوشوب، أهم ما يميز هذه الأداة أنها لا تتطلب منك تسجيل دخول لاستعمالها، وهي مجانية 100%، كما أنها تحمي خصوصياتك بشكل جيد، بحيث لا تستعمل ملفات كوكيز أو أكواد تتبع أو حتى نوافذ منبثقة، والأهم من كل هذا أنها توفر لك كل أدوات التعديل الضرورية لتحرير أي صورة كيف ما كان نوعها.

قد يعجبك: تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي بدون برامج تحرير.

بعد زيارة الموقع أنقر على زر “Select Photo” ثم اختر صورة من جهازك، إذا كنت من الكمبيوتر سوف تظهر لك أدوات التعديل في يسار الصفحة، أما إذا كنت من الهاتف وسوف تظهر أسفل الصفحة.

تعديل الصور أون لاين مجانا بدون فوتوشوب

من أدوات التحرير يمكنك تقطيع الصورة من “Crop”، إضافة الفلتر والمؤثرات اللونية من “Filter”، تعديل الإضاءة والتشبع والتباين والحرارة وغيرها من “Finetune”، للكتابة على الصورة والرسم فوقها استعمل أداة “Annotate”، لإضافة الإطارات توجه إلى “Frame”، لتضبيب وإخفاء أي جزء في الصورة استعمل أداة “Redact”، لتغيير أبعاد الصورة استعمل “Resize”.

بعد الانتهاء من كافة التعديلات أنقر على زر “Export” لتصدير الصورة إلى جهازك بامتدادات مختلفة وهي JPEG أو WEBP أو PNG أو GIF، مع إمكانية تحديد جودة الصورة.

تفضل بزيارة موقع Edit.photo من هنا.