إزالة خلفية الصور بالذكاء الاصطناعي أون لاين مجانا
ذكاء اصطناعي، حذف الخلفية، إزالة الخلفية

إزالة خلفية الصور بالذكاء الاصطناعي أون لاين مجانا

سوف نعرض عليك في هذا المقال موقع مميز لإزالة خلفية الصور بالذكاء الاصطناعي، الموقع المجاني ومفتوح المصدر لن تحتاج إلى دفع أي فلس في استخدامه.

واحدة من المجالات التي يحترفها الذكاء الاصطناعي وهي التعرف على الأشياء داخل الصور، هذه القدرة المتقدمة تمكنه من الكشف عن الأشياء الرئيسية داخل أي صورة وإزالة الخلفية عنها بسهولة، دون المساس بالعنصر الأساسي، وهي ميزة سوف تختصر عليك الكثير من الوقت في استعمال برامج أو تطبيقات كلاسيكية معقدة.

إزالة خلفية الصور بالذكاء الاصطناعي أون لاين مجانا

عند البحث السريع عن مواقع تقدم خدمة حذف الخلفية عن الصور بالذكاء الاصطناعي، سوف تحصل على العديد منها، ولكن المشكل هنا أن أغلب تلك الخدمات غير مجانية، وبالتالي ليست مثالية إذا أردت اسخدامها أكثر من مرة في حذف خلفية الصور، لهذا السبب جاءت هذه المقالة لكي تحل هذا المشكل عن طريق الموقع الرائع removebg.dev، إذن تابع معي هذا الشرح القصير لمعرفة المميزات وطريقة التشغيل.

يقدم موقع removebg.dev خدمة مجانية على الإنترنت بل ومفتوحة المصدر تستطيع من خلالها إزالة خلفية الصور بالذكاء الاصطناعي أون لاين، وهي خدمة مثالية للاستخدام المتكرر لحذف الخلفية لعدة صور مختلفة، كل ما عليك فعله هو رفع صورة من جهازك، ثم انتظار لبضعة أجزاء من الثانية للحصول على الصور بدون خلفية.

إزالة خلفية الصور بالذكاء الاصطناعي أون لاين مجانا

ربمى يفيدك: توليد خلفية لأي منتج بالذكاء الاصطناعي.

بعد زيارة الموقع أنقر على زر “Upload” ثم على “Upload an Image” بعدها اختر صورة من جهازك، بعد رفع الصورة سوف يتم حذف الخلفية عنها بشكل سريع جدا وعرضها بجانب الصورة الأصلية، حيث يمكنك سحب الشريط للمقارنة بينهما.

الآن وببساطة شديدة يمكنك تحميل الصورة بدون خلفية إلى جهازك بالنقر على زر “Download”.

تفضل بزيارة موقع removebg.dev من هنا.