ضغط الفيديوهات أون لاين إليك أفضل المواقع
ضغط الفيديوهات

ضغط الفيديوهات أون لاين إليك أفضل المواقع

واحدة من المشاكل التي تلاحق الفيديوهات سواء التي قمت بتصويرها عبر الهاتف أو بالكاميرات الرقمية، وهي حجمها الكبير الذي يجعلها غير قابلة للمشاركة بسهولة على الإنترنت، بالإضافة إلى أنها تستهلك مساحة كبيرة في التخزين على الهاتف والكمبيوتر وفي أي وسيطة تخزينية أخرى، لذلك يجب عليك ضغط الفيديوهات للتقليل من حجمها الأصلي لكي يسهل ارسالها على الإنترنت وكذلك تخزينها في جهازك.

ضغط الفيديوهات أون لاين إليك أفضل المواقع

ضغط الفيديوهات أون لاين إليك أفضل المواقع

لحسن الحظ هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة ضغط الفيدوهات أون لاين، سوف نعرض عليك منها المجاني فقط كما اعتدنا على ذلك في المدونة، إذن تابع معي للتعرف على أفضل مواقع تقليل حجم الفيديوهات بدون التأثير على جودتها الأصلية.

قد يعجبك: تعديل ملفات PDF أون لاين التقسيم والحذف والدمج والتدوير وغيرها.

الموقع الأول: Compress Video Online

يمكنك من خلال هذا الموقع المجاني ضغط الفيديوهات للعديد من الإمتدادات المختلفة مثل MP4 وWEBM وMOV وFLV و3GP وAVI وغيرها الكثير، كل ما عليك فعله هو اختيار فيديو من جهازك ثم تحديد نسبة الضغط بتقليل الحجم للحد الذي تريد بتحريك الشريط لليسار ثم النقر على زر “Compression” لبدء عملية الضغط، الجميل في هذا الموقع أنه لا يستعمل خادم، وهو ما يعني سرعة في عملية الضغط، لأنه ليس عليك رفع المقطع إلى الخادم، من جهة أخرى يمكنك عبر نفس الموقع تقطيع الفيديو.

الموقع الثاني: VideoSmaller

بفضل هذا الموقع يمكنك ضغط فيديوهات يصل حجمها إلى 500 ميجابايت مجانا أون لاين، بعد اختيار المقطع يمكنك التأشير على خيار “Use low compression level” لتقليل حجم الفيديو دون خسارة الجودة الأصلية، ولكن مع ضغط منخفض، يمنك أيضا من خيار “Scale” تغيير عرض الفيديو إذا أردت ذلك، ومن خيار “Remove audio from video” يمكنك حذف الصوت من الفيديو إذا أردت المقطع صامت.

الموقع الثالث: ضغط الفيديوهات  CompressVideo

بالنسبة لهذا الموقع فهو نسخة طبق الأصل عن الموقع السابق، يمكنك الاستعانة به في ضغط حجم الفيديوهات في حالة لم يعمل معك موقع VideoSmaller.

ربمى يفيدك: تحميل قوالب HTML مجانية لصفحات هبوط عرض المنتجات.

الموقع الرابع: YouCompress

في الحقيقة يمكنك من خلال هذا الموقع ليس فقط ضغط الفيديوهات ولكن تستطيع أيضا ضغط حتى الملفات الصوتية والمستندات والصور مثل MP4 وMOV وMP3 وPDF وPNG وJPG وغيرها، كل ما عليك فعله هو اختيار ملف من جهازك ثم النقر على زر ” Upload File & Compress” لبدء رفع الملف وضغطه أون لاين.

الموقع الخامس: OnlineConverter

يوفر هذا الموقع العديد من الأدوات للتحويل بين الصيغ للعديد من الملفات المختلفة، وتنفيذ العديد من المهام والتعديلات على الصوتيات والصور والمستندات، إحدى تلك الأدوات وهي “Compress Video” أي ضغط الفيديو، بعد اختيار الفيديو من جهازك حدد الحجم الذي ترغب فيه من خيار “Desired Video Size”، ثم جودة الصوت من “Audio Quality”، بعدها أنقر على زر “Compress” لبدء علمية تقليل حجم الفيديو.