ساعة رقمية كشاشة توقف للكمبيوتر والهاتف أون لاين
ساعة رقمية

ساعة رقمية كشاشة توقف للكمبيوتر والهاتف أون لاين

أهم ما يميز أجهزة الماك وهو التصميم الأنيق والشكل الجذاب لنظام تشغيل IOS، ولعل الساعة الرقمية للماك واحدة من هذه الجوانب الرائعة في هذا النظام الفريد، لذلك سوف يكون من الرائع جدا استخدام نفس تصميم تلك الساعة مع أجهزتك الخاصة سواء كانت كمبيوتر أو هاتف ذكي.

وبعيدا عن التطبيقات والبرامج التي توفر ساعة رقمية على شكل ساعة الماك، والتي تحتاج منك إلى تثبيت قبل الاستخدام، بعيدا عن ذلك، يمكنك في المقابل الاستعانة بخدمات الويب السريعة، أحد هذه المواقع يدعى Flip Clocker، وسوف يكون محور مقالتنا هذا اليوم، فتابع معي كالعادة لمعرفة التفاصيل وطريقة الاستعمال.

ساعة رقمية كشاشة توقف للكمبيوتر والهاتف أون لاين

يقدم موقع Flip Clocker خدمة مجانية على الإنترنت وهي عبارة عن ساعة رقمية متقلبة شبيهة بساعة الماك، حيث يمكنك استخدامها في أي جهاز لك سواء كان كمبيوتر أو هاتف على شكل شاشة توقف دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء على جهازك، الجميل في هذه الساعة أنها قابلة للتخصيص، مثلا يمكنك عرضها باللون الأسود أو الأبيض، تشغيل أو تعطيل صوت الثواني، التبديل بين شكل 24/12، عرض التاريخ إلى غير ذلك.

يوفر الموقع 3 أنواع من الساعات، الأولى Flip Clock وهي ساعة الماك المتقلبة، الثانية Number Clock وهي ساعة أرقام عادية، والثالثة Analog Clock وهي ساعة عقارب، يمكنك التبديل بين كل هذه الساعات من قائمة الموقع العلوية.

ساعة رقمية كشاشة توقف للكمبيوتر والهاتف أون لاين

ربمى يفيدك: ضغط الفيديوهات أون لاين إليك أفضل المواقع.

بعد زيارة الموقع سوف تجد ساعة رقمية أمامك، لتشغيل الساعة بملئ الشاشة إضغط على زر Full Screen، في الأسفل هناك أزرار التخصيص، تغيير اللون من Color، تشغيل الصوت من Sound، تبديل شكل الساعة من 24/12، عرض الثواني من Second، عرض التاريخ من Date.

من قائمة الموقع خيار Time Zone، يمكنك عرض عدة ساعات لمناطق مختلفة حول العالم، أنقر على زر الإضافة ثم حدد المدينة، كما يمكنك أيضا عرض ساعات العالم من تبويب World Time.

من جهة أخرى يوفر الموقع ميزة سماع أصوات الطبيعة للاسترخاء والنوم، لتشغيلها توجه إلى تبويب White Noise.

تفضل بزيارة موقع Flip Clocker من هنا.