ChatGPT لإنستغرام لتوليد تعاليق سريعة
ChatGPT، إنستغرام

ChatGPT لإنستغرام لتوليد تعاليق سريعة

إليك هذه الإضافة لاستعمال الذكاء الاصطناعي ChatGPT لإنستغرام، يمكنك من خلالها توليد تعاليق وردود سريعة بشكل تلقائي.

يعتبر إنستجرام فضاء مميز للترويج التسويقي وبيع المنتجات، وإذا كنت تستخدم هذه المنصة في التجارة الإلكترونية الخاصة بك، فبلا شك أنك ملزم على الرد على عدد كبير جدا من التعليقات والاستفسارات، هذا الأمر وارد أيضا إذا كنت مؤثر على شبكات التواصل الاجتماعي ولديك حساب على إنستجرام.

طبعا الرد على كل التعليقات أو على بعضها ليس بالأمر السهل، كما أنه يضيع الكثير من وقتك وتفكيرك، لهذا السبب سوف يكون مفيدا لك الاستعانة بالذكاء الاصطناعي في توليد ردود سريعة ومناسبة لأي تعليق على إنستجرام، هذه الميزة الرائعة توفرها إضافة OpenAI ChatGPT For Instagram التي سترافقنا في هذا الشرح البسيط، إذن تابع معي هذه الأسطر القليلة للتعرف على الخصائص وطريقة التشغيل.

ChatGPT لإنستغرام لتوليد تعاليق سريعة

إضافة OpenAI ChatGPT For Instagram ملحق مجاني لمتصفح جوجل كروم مخصص لمنصة إنستجرام، حيث تستعمل الذكاء الاصطناعي ChatGPT في توليد تعاليق وردود سريعة وتلقائية، سوف تساعدك كثيرا في عملك سواء كنت تستخدم الموقع في التجارة الإلكترونية أو كنت مؤثر أو حتى مستخدم عادي، كل ما عليك فعله هو نسخ النص ثم طلب المساعدة من ChatGPT.

بعد تثبيت الإضافة على كروم، إفتح حسابك على إنستجرام، ثم قم أولا بتحديد أي تعليق أو منشور أو أي نص كيف ما كان نوعه وبأي لغة كان، بعدها إضغط على اختصار Ctrl+M إذا كنت من الكمبيوتر أو على Cmd+M في الماك.

ChatGPT للإنستغرام لتوليد تعاليق سريعة

قد يعجبك: كتابة منشورات جذابة للشبكات الاجتماعية بمساعدة AI.

بعد الخطوة السابقة سوف تظهر لك نافذة مع النص المحدد، في الحقل أعلى النافذة المنبثقة أكتب الطلب الموجه إلى ChatGPT، مثلا: “أكتب رد” أو “أكتب تعليق” أو “لخص النص” أو “ترجم النص” أو أي طلب أو سؤال تريد، بعدها أنقر على أنتر من لوحة المفاتيح أو على زر التحديث في النافذة.

في الخطوة الموالية سوف يتم فتح موقع ChatGPT ،بعد تسجيل الدخول سوف يتم توليد التعليق بالذكاء الاصطناعي، أنقر على زر Copy to لنقل التعليق إلى النافذة المنبثقة، من تلك النافذة أنقر على زر النسخ، الآن يمكنك لصق التعليق في أي مكان على إنستجرام.

حمل إضافة OpenAI ChatGPT For Instagram لكروم من هنا.