ChatGPT للجي ميل للرد على الرسائل بسرعة
ChatGPT، جي ميل

ChatGPT للجي ميل للرد على الرسائل بسرعة

تعلم كيف تضيف دردشة الذكاء الاصطناعى ChatGPT للجي ميل لتوليد ردود سريعة لأي رسالة أو بريد مستلم دون الحاجة إلى كتابتها يدويا وتضييع الوقت في ذلك.

ما يجعل ChatGPT أقوى دردشة ذكاء اصطناعى حتى الآن على الويب، هو ليس فقط قدرتها الكبيرة على محاكاة ردود الانسان، ولكن أيضا توفير إمكانية إضافتها إلى العديد من خدمات الويب وسطح المكتب بكل سهولة، الشيء الذي يجعلها قادرة على مساعدتك في إنجاز المهام بسرعة، مباشرة من مكان عملك دون الحاجة إلى استعمال الموقع الرسمي.

ففي مقالة سابقة تعرفنا على طريقة إضافة ChatGPT للإنستجرام لمساعتك في توليد تعاليق سريعة، وبالتالي مساعدتك في العمل على هذه المنصة سواء كنت مؤثر أو تعمل في التجارة الإلكترونية أو مجرد مستخدم عادي، واليوم نعود من جديد لنقترح عليك استعمال ChatGPT ولكن هذه المرة لحساباتك على الجي ميل عن طريق إضافة EzMail.AI – ChatGPT for Gmail، إذن دعنا نتعرف كالعادة على المميزات وطريقة التشغيل.

ChatGPT للجي ميل للرد على الرسائل بسرعة

إضافة EzMail.AI – ChatGPT for Gmail عبارة عن ملحق مجاني لمتصفح جوجل كروم تستطيع من خلاله الرد على رسائل الجي ميل بسرعة كبيرة دون الحاجة إلى كتابتها يدويا، بحيث تقوم الإضافة بنقل نص الرسالة إلى ChatGPT مع أمر الرد عليها، وبنقرة زر واحدة سوف يتم توليد رد مناسب للرسالة المستلمة، حيث يكفيك نسخها أو إدراجها في حقل الرد ثم تعديل ما يمكن تعديله مثل الاسم والتوقيع إلى غير ذلك قبل الارسال.

ChatGPT للجي ميل للرد على الرسائل بسرعة

بعد تثبيت الإضافة على متصفح كروم، تأكد أولا أنك سجلت دخولك إلى حسابك في ChatGPT مع عدم غلق الصفحة، إفتح الآن بريد Gmail، ثم إفتح نافذة الرد على أي رسالة، بجانب زر الارسال سوف تجد زر جديد عليه أيقونة الإضافة أنقر عليه، وسوف يتم فتح نافذة جانبية مع نسخ ولصق نص الرسالة.

قد يعجبك: إضافة ChatGPT للواتساب على شكل جهة اتصال.

أعلى نص الرسالة هناك عبارة أو أمر الرد على الرسالة وهو Write a reply to this email، يمكنك تغيير هذه العبارة إلى أي طلب أو أمر آخر مثلا: “اكتب ردًا على هذا البريد الإلكتروني”، إذا أردت الرد بالعربية، أو أكتب “لخص هذه الرسالة” أو “ترجم هذه الرسالة إلى العربية” إلى غير ذلك.

أخيرا وبعد الخطوة السابقة أنقر على زر Generete وسوف يتم توليد رد سريع ومناسب على رسالة Gmail المستلمة، الآن أنقر على زر Insert لإدراج الرد إلى الرسالة أو أنقر على زر النسخ لنسخ الرسالة إلى الحافظة ولصقها في أي مكان تريد.

حمل إضافة EzMail.AI – ChatGPT for Gmail لكروم من هنا.