زيادة مستوى صوت ملفات MP3 أون لاين
زيادة الصوت

زيادة مستوى صوت ملفات MP3 أون لاين

أحيانا عند تسجيل الصوت سواء بالهاتف أو الكمبيوتر، فقد تحصل على مستوى صوت ضعيف إما بسبب أن الميكروفون كان بعيد عنك أو أن هناك مشكلة في أحد الجهازين إما الميكروفون أو الهاتف/الكمبيوتر، من جهة أخرى فقد تقوم بتحميل ملف صوتي من الإنترنت ثم تجد أن صوته منخفض جدا، في هذه الحالات يجب عليك زيادة مستوى الصوت لهذا الملف، لكي يسهل عليك استعماله في مشروعك أو في أي استخدامات أخرى.

طبعا هناك العديد من الطرق لزيارة مستوى صوت ملفات MP3، منها المعقد اليدوي كاستعمال البرامج والتطبيقات، ومنها السهل التلقائي كالاستعانة بخدمات الويب، هذا الأخير هو الذي سنعتمد عليك في هذه المقالة، وذلك في معرض حديثنا عن موقع MP3Louder، إذن تابع معي هذه الأسطر القصيرة للتعرف على المميزات وطريقة التشغيل.

يقدم موقع MP3Louder خدمة مجانية على الإنترنت تستطيع من خلالها زيادة مستوى صوت ملفات MP3 أون لاين دون الحاجة إلى استعمال البرامج والتطبيقات التي تحتاج إلى تثبيت على جهازك، باستعمال هذا الموقع سوف تتمكن من تضخيم صوت أي ملف لأضعاف متعددة، وبالتالي إصلاح مشكلة الصوت المنخفض في بعض ملفات MP3.

الجميل في الموقع أنه بمقدورك زيادة مستوى صوت القناة اليمنى أو اليسرى كل على حدة أو كلاهما معا، طبعا إذا كان الملف صوته مرتفع جدا، في هذه الحالة يمكنك أيضا استعمال الموقع بشكل عكسي أي خفض مستوى صوت الملف.

زيادة مستوى صوت ملفات MP3 أون لاين

بعد زيارة الموقع أنقر على زر Select MP3 audio file ثم اختر ملف صوتي من جهازك، من خيار Select action حدد
Increase volume لزيارة مستوى صوت الملف، أو Decrease volume لخفض مستوى الصوت:

زيادة مستوى صوت ملفات MP3 أون لاين

من خيار How many decibels حدد نسبة رفع مستوى الصوت، يفضل تحديد 3 Decibels الموصى بها، ومن خيار Select channels حدد زيادة مستوى الصوت لكل القنواة في نفس الوقت أو اليمنى أو اليسرى كل على حدة.

قد يعجبك: ضغط الفيديوهات أون لاين إليك أفضل المواقع.

أخيرا أنقر على زر Upload Now لبدء رفع الملف وزيادة مستوى صوته، في النهاية أنقر على زر Download File لتحميل الملف الصوتي إلى جهازك:

تفضل بزيارة موقع MP3Louder من هنا.